شاحنة محملة بـ شوكولاتة نوتيلا تتعرض لحادث عنيف

أين أنتم يا عشاق شوكولاتة نوتيلا – Nutella ,,,, لنخبركم بتعرض شاحنة محملة بـ 44 ألف رطل (أي ما يقارب على 20 ألف كيلوغرام) من علب الشوكولاتة الشهيرة مؤخراً لحادث مروري عنيف على طريق سريع في ولاية إنديانا في أمريكا .

بعيداً عن طعم الشوكولاته الشهيرة التفاصيل الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي والمتعلقة بهذا الحادث تشير إلى أن هذا الاصطدام وقوع يوم الاثنين الماضي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أمريكا تقريباً ، على طريق I-96 الغربي في ولاية إنديانا كما ذكرنا في البداية .

وفقد سائق شاحنة محملة بـ شوكولاتة النوتيلا السيطرة على المركبة بعد أن قامت سيارة أمامة بالتوقف بشكل تام بشكل مفاجئ ، وحاول السائق Chuhar Singh أن يتجنب انقلاب الجزء الخلفي من المركبة الضخمة التي يقودها مما دفعه لكبح المركبة الضخمة بقوة والانحراف بها إلى الجانب الأيسر ، ولكن ولسوء الحظ فقط السائق السيطرة على شاحنة النوتيلا ، لتكون النتيجة انقلاب الكابينة الخلفية المحملة بالشوكلاته التي يعشقها الملايين من الأشخاص في معظم أنحاء العالم .

شاحنة نقل بضائعوليس هذا فقط المخيف من هذا الحادث حيث أن انقلاب المركبة أدى إلى انسكاب 150 جالون من الديزل ، ونجى سائق شاحنة محملة بالنوتيلا برحمة من الله تعالى بعد هذا الحادث العنيف للغاية  !!! دون التعرض لأي إصابة تذكر سوى شعوره بالهلع الشديد .

ترتب على حادث مرور شاحنة نقل شوكولاتة النوتيلا هذا إغلاق الطريق لمدة زمنة تقارب الساعتين والنصف على الطريق الغربي هذا في ولاية انديانا الأمريكية .

شاحنة نوتيلاالخبر المفرح أن الشاحنة هذه كانت تنقل النوتيلا في جرار وليس بشكل سائل مما منع من سيل الحلوى الشهية على الطريق ، لتقوم فرق الانقاذ بالاكتفاء بتنظيف ما تريب من تسريب الوقود على الشارع الرئيسي .

ربما سيترتب من هذا الحادث نقص في جرار النوتيلا في رفوف المتجار في هذه الولاية الأمريكة ، ولكن برحمة من الله تعالى لم يتم تسجيل أي إصابات بشرية جراء انقلاب شاحنة محملة بالشوكولاته .

شاحنة كبيرةمن باب المعرفة فقط هي من منتجات شركة فيريرو الإيطالية ، وقد ظهرت في السوق خلال عام 1963 ، وتم تطوير وصفة تحضير شوكولاتة النوتيلا من وصفة سابقة تعود للعام 1944 ، اليوم يتم بيع نوتيلا في أكثر من 75 دولة على امتداد العالم  ، وبعيداً عن خبرتنا في عالم السيارات ولكي نرضي خبراء التغذية تتكون هذه الشوكولاته ، التي لا ينصح بتناولها بالنسبة للأشخاص الذين يتبعون الحمية الغذائية نظراً لارتفاع السعرات الحرارية فيها ، من السكر ، والزيت النباتي (زيت النخيل في الغالب) ، والبندق ، والكاكاو ، والحليب منزوع الدسم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.