شاهد أول حادث تعرضت له سيارة كورفيت ستينجراي 2020 أمام الجميع

حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوثق أول حادث تعرضت له سيارة كورفيت ستينجراي 2020 الرياضية الجديدة بالكامل أمام الجميع .

وبدون أي شك حطمت شركة جنرال موتورز العديد من النسخة التجريبية من سيارات شيفروليه كورفيت الجديدة قبل إطلاق الجيل الثامن من هذه السيارة بشكل رسمي خلال نهاية الشهر الماضي ضمن حدث خاص أقيم في أمريكا حيث تواجد صهيب شعشاعة في ذلك الوقت هناك لنقل هذا الحدث المهم جداً بالنسبة لمحبي أخبار السيارات .

شاهد الفيديو

فبعد مرور 3 أسابيع على إطلاق شيفروليه C8 كورفيت ستينجراي 2020 الجديدة بالكامل تعرضت نسخة زرقاء منها لحادث مروري على الطرق العامة بينهما كان مهندسي شيفروليه يجرون اختبارات نهائية للجيل الثامن من طراز كورفيت ، قبل عملية تسليم العملاء لهذه السيارة الرياضية الجديدة ذات المحرك الوسطي .

وكما يظهر الفيديو تعرضت سيارة شيفروليه كورفيت ستينجراي 2020 لأضرار كبيرة من الجانب الأيسر لمقدمتها ، كما يتضح لنا وجود بيك اب فورد قديم وسيارة شيفروليه ايكونوكس فضية اللون تعرضتا للأضرار أيضاً ، ولا توجد لدينا تفاصيل رسمية تكشف عن تفاصيل هذا التصادم المرور ولكن نرجح أن السرعة السبب الرئيسي في وقوع هذا الحادث على الطريق المنحني .

ومن الواضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن أول حادث موثق تعرضت له كورفيت بجيلها الثامن الجديد بالكامل تضمن فتح الوسائد الهوائية في السيارة الرياضية لحماية الركاب نظراً لقوة التصادم .

حادث كورفيت 2020بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سيارة كورفيت الجديدة بالكامل الزرقاء اللون التي تحطمت كما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، حصلت شيفروليه كورفيت 2020 على تصميم جديد يظهر هوية رياضية رياضية خارقة من الجوانب وحصلت من الخلف على مصابيح بتصميم مستلهم من شقيقتها كمارو 2020 ، كما يوفر هيكل السيارة ديناميكية هوائية مناسب جداً بالنسبة لسيارة مزودة بمحرك وسطي .

ميكانيكياً تعتمد سيارة كورفيت ستينجراي 2020 الجديدة بالكامل على محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 390 حصان (395 حصان في النسخة المزودة Z51) و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ثنائي الكلتش .

تميز الجيل الجديد من سيارات كورفيت بسعرها المنافس للغاية فهي تعتبر حالياً أرخص سيارة بمحرك وسطي في أمريكا ، مع سعر قياسي يقل عن 60 ألف دولار أمريكي (225 ألف ريال سعودي) في وطنها الأم أمريكا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.