ظهور أول نسخة كشف من رنج روفر فيلار بعد حدوث أمر غير متوقع

رنج روفر فيلار تعتبر الفرد الرابع من أصل 5 سيارات ضمن عائلة رنج روفر ، وسبق وقام زميلنا مصعب شعشاعة باختبار هذه السيارة الانجليزية في شمال النرويج التي تعتبر أحد أجمل بقاع الكرة الأرضية.

ولكننا اليوم لن نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة رنج روفر فيلار محظوظة ، بل عن نسخة حالفها الحظ السيء لكي تصبح أول سيارة كشف من طراز فيلار !!! وذلك بعد تعرضها لحادث محزن عندما كانت محملة برفقة شقيقاتها من الصانع الإنجليزي على متن شاحنة لنقل سيارات لاند روفر .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أثناء نقل سيارة فيلار هذه ، خلال الأسبوع الماضي في منطقة شمال غرب انجلترا ، مرت الشاحنة التي كانت تنقلها برفقة سيارتين جديدين من لاند روفر من أسفل جسر ، لينتج عن ذلك إزالة سقف سيارة رنج روفر فيلار هذه بسب إحتكاكه مع الجسر ، لتكون نتيجة هذه الحادثة إطلاق أول سيارة رنج روفر فيلار كشف غير إنتاجية .

رنج روفر فيلار

الأضرار التي تعرضت لها سيارة فيلار هذه لتصبح سيارة كشف من الصعب إصلاحها ، كما نجم عن هذا الحادث أضرار أصابت سيارة ايفوك لأيضاً ، ولكن ولله الحمد لم يسفر هذا الحادث عن أي إصابات بشرية ، وبالتأكيد الحق في هذه الحادثة يقع على سائق الشاحنة الذي تجاهل مقدار ارتفاع المركبات التي يجب أن تمر أسفل هذا الجسر .

بعيداً عن هذا الحادث الذي أدى لإطلاق فيلار كشف ، نود نذكيركم أن هذا الطراز يقع في المنتصف ضمن فئة أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت ، تمتلك فيلار 2018 تصميماً خارجياً مميزاً يجمع بين الفخامة والمستقبلية بشكل بسيط وثوري لتجعلك تعتقد أنها سيارة اختبارية، ولكن الصانع البريطاني قد أبدع بتوفير هذا المظهر بشكل إنتاج تجاري.

سيارة رنج روفر فيلار

خيارات المحركات المتوفرة على سيارة فيلار ، كالتالي :

  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع سوبرتشارج يولد قوة 375 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 246 حصان و 365 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع سوبرتشارج يولد قوة 380 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 237 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 177 حصان و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 296 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وكما ذكرنا سابقاً سعر رنج روفر فيلار الأساسية سيبدأ من  50 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 187,500 ريال سعودي .

Comments are closed.

ظهور أول نسخة كشف من رنج روفر فيلار بعد حدوث أمر غير متوقع

بواسطة عرب جي تي