فيديو انتشر عالمياً يوثق كيف علق جمل داخل سيارة تويوتا كورولا في السعودية

زودناكم مؤخراً بـ فيديو دريفت من بطولة تويوتا كورولا 2019 بقوة ألف حصان مخصصة للمشاركة في بطولة فورمولا دريفت ، ولكننا اليوم سنقدم لكم فيديو محزن .

يوثق الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر كيف علق جمل داخل سيارة تويوتا كورولا في المملكة العربية السعودية ، وانتشر هذا الفيديو عالمياً .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي اصطدم سائق تويوتا بـ جمل سائب على الطريق الخارجي ، وبرحمة من الله تعالى لم ينتج عن هذا الحادث العنيف ضحايا بشرية ولكن الجمل علق حياً داخل سيارة السيدان اليابانية لمدة 4 ساعات متواصلة قبل النجاح باخراجه من داخل مقصورة كورولا .

ونلاحظ من خلال هذا الفيديو أن الجمل العالق اتسع وهو على قيد الحياة بداخل سيارة تويوتا كورولا بعد فتح الباب الجانبي لسائق السيارة ليخرج جزء من جسدة ، ومن خلال خروج رأسه من سقف السيارة بمظهر مؤلم ومحزن للغاية ، ولكن طواقم النجدة تمكنت من إنقاذ الموقف بعد 4 ساعات من بقاء هذا الجمل بداخل سيارة كورولا .

وبعد إخراج الجمل من السيارة تبين تعرضه لكسر في قدمه والعديد من الجروح ، ولكنه وبرحمة من الله تعالى نجى من الموت ، وتم نقله إلى مستشفى بيطري على الفور بعد إخراجه من السيارة .

بعيداً عن هذا الحادث سبق وزودناكم بأهم معلومات تتعلق بـ سيارة تويوتا كورولا 2018 ، واسعار كورولا 2018 في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا في المملكة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.