فيديو يحبس الأنفاس يوثق نجاة رأس سائق دراجة نارية من السحق أسفل عجلات شاحنة

لا يدرك البعض مدى أهمية سبل السلامة والأمان ، فبالرغم من حملات التوعية بضرورة استخدام كلاً من ؛ حزام الأمان في السيارات ، و خوذة الرأس أثناء ركوب دراجة نارية ، إلا أن الهناك العديد من الأشخاص المتناسين لهذه الإرشادات .

لن نزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو تحذيري ممل يسعى لنشر السلامة والأمان بين مستخدمي الدراجات النارية ، بل ستنوثق من خلال فيديو يحبس الأنفاس لحظة نجاة رأس سائق دراجة نارية من السحق أسفل عجلات شاحنة برحمة من الله تعالى وبفضل استخدام خوذة الرأس .

لا تتوفر الكثير من التفاصيل لفريقنا في عرب جي تي ، ولكن رحمة الله أنقذت في الأمس سائق دراجة نارية في الفلبين من الموت بطريقة مأساوية .

وفقاً للمعلومات الرسمية فقد سائق الدراجة النارية السيطرة على مركبته بسبب حجراً اعترض طريقه ، وهو يسير بشكل متلاصق من شاحنة ليسقط على الأرض وتسير عجلات الشاحنة فوق رأسه ضمن لحظات مرعبة !!! رحمة الله الواسعة جعلت من خوذة الرأس التي تحطمت بالكامل درعاً تمكن من إنقاذ هذا السائق بأعجوبة يصعب وصفها.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن حالة السائق الصحية الذي مشى على قدميه بعد الحادث قبل أن يجلس أرضاً ضمن حالة من الصدمة ، ولكن نرجح تعرضه لارتجاج في الدماغ وكدمات أخرى .

هذا الفيدو يوثق إثبات رسمي لأهم استخدام خوذة الرأس من قبل مستخدمي الدراجات النارية حتى لو كانوا يسيرون على سرعات بطيئة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.