Search
Close this search box.

لحظة تحطم سيارة يزيد سعرها عن 2 مليون دولار أمريكي

تعرضت سيارة SCG 003 – اختصار سكوديريا كاميرون غليكنهاوس – المخصصة للقيادة على الطرق العامة لحادث عنيف، أثناء قيامها بتدريبات يوم الخميس القادم على حلبة نوربورغيرنغ في ألمانيا قبل أن تشارك في سباق التحمل 24 ساعة.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل فقد السائق السيطرة على سيارة SCG 003 أثناء قيادتها بسرعة على أحد المنعطفات الحادة، لتتحطم هذه السيارة الرياضية بطريقة محزنة.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة SCG 003 صُنعت من قبل شركة (جيمس غليكنهاوس)، وصممتها شركة (غران ستوديو) التي أسسها المصمّم (لوي فيرميرش) والذي كان يعمل سابقاً في شركة (بينينفارينا) الشهيرة التي تصمّم سيارات فيراري.

وتتميز سيارة SCG 003 بوزنها الخفيف الذي يبلغ 725 كيلوغرام فقط، وستتوفر بنسختين؛ الأولى مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط وتمتلك محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج يقال أن قدرته الحصانية تصل إلى 500 حصان، أما النسخة الثانية فيمكن قيادتها على الطرق العامة وتمتلك محرك V12 مع شاحن توربيني مزدوج.

بالفيديو لحظة انفجار محرك سيارة مخصصة لسباقات التسارع

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي يبلغ سعر سيارة SCG 003 المخصصة للطرق العامة 2,484,565 دولار أمريكي (9 مليون و 318 ألف ريال سعودي)، أما نسختها المخصصة للقيادة على حلبات السباق فيبلغ سعرها 3,649,620 دولار أمريكي (13 مليون و 687 ألف ريال سعودي).

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي لحظة تحطم هذه السيارة الخارقة التي تحمل الشاصي رقم 2.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع