لمبرجيني هوراكان سبايدر تحشر نفسها أسفل عجلات هوندا سيفيك

نجمة أجدد الحوادث الغريبة كانت السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان سبايدر – Lamborghini Huracan Spyder لتحشر نفسها أسفل عجلات سيارة السيدان اليابانية هوندا سيفيك .

ومن خلال مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر إنتهت عملية ركن سيارة لمبرجيني هوراكان سبايدر ذات السقف المكشوف على جانب أحد الطرق العامة في مدينة شيكاغو بالولايت المتحدة الأمريكية الأمريكية لتجد سيارة هوندا سيفيك تجلس فوق غطاء صندوقها الأمامي والزجاج الأمامي أيضاً .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ولله الحمد لم يترتب على هذا الحادث العجيب وقوع أي إصابات بشرية .

وكانت تصريحات سائق سيارة لمبرجيني هوراكان سبايدر بعد هذا الحادث ، أن شخص ما اصطدم بسيارته الخارقة ومن شدة توتره ضغط على دواسة الوقود بقوة بدلاً من أن يفرمل السيارة ليجد نفسه قد علق بسيارته أسفل عجلات سيارة هوندا سيفيك بينما كان سقف لمبرجيني هوراكان مكشوفاً !!!

هوراكان كشف

هذا الحادث يؤكد أن تصميم سيارة هوراكان يوفر أعلى مقدار من السلامة لسائقها ، الذي كان سقف سيارته مكشوفاً وصعدت فوقها سيارة أخرى بدون أن يتعرض لأي إصابة برحمة من الله تعالى .

لمبرجيني هوراكان كشف

وبعيداً عن هذا الحادث يجدر الإشارة إلى أن سيارة لامبرجيني هوراكان سبايدر تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 10.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى التي تبلغ 324 كم/س .

تتم عملية طي سقف سيارة هوراكان سبايدر في 17 ثانية عند قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 50 كم/س، ويبلغ وزن هذه السيارة الجديدة 1542 كيلوغرام موزعة بنسبة 43 في الأمام و 57 في الخلف.

يبدأ سعر لمبرجيني هوراكان كشف العالمي من 210 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 787,500 ريال سعودي بدون إحتساب الضرائب.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.