Search
Close this search box.

موظف ركن سيارات يسيء استخدام فيراري

رغم أن العديد من الأشخاص الذين يمتلكون سيارات باهظة يخافون من تسليم مفاتيحها لموظفي ركن السيارات في الفنادق والمطاعم وغيرها من الأماكن، إلا أن بعض المواقف تجبر الأثرياء على ترك هذه الممتلكات المميزة في الأيدي الخطأ.

حيث توفرت لفريقنا في عرب جي تي صورة، تُظهر نتيجة جولة ممتعة قام بها موظف ركن سيارات في أحد الفنادق بمدينة روما الإيطالية على متن فيراري 599 جي تي بي خلال الصباح الباكر أثناء نوم مالك الحصان الجامح.

وكما تُظهر الصورة تعرضت سيارة فيراري 599 جي تي بي لأضرار كبيرة في مقدمتها وجانبها الأيسر حيث يجلس سائقها، ولم تتوفر لدينا معلومات حتى الآن عن الحالة الصحية لموظف ركن السيارات الذي استغل وظيفته بالطريقة الخطأ.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة فيراري 599 جي تي بي صُنعت خلال الأعوام من 2006 إلى 2012، وتمتلك هذه السيارة الخارقة محرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة 612 حصان و 608 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 330 كم/س.

ومن المرجح أن يُغطي تأمين الفندق تكاليف الحادث، ولكن كثيراً ما تكون هذه العملية معقدة تحتاج إلى الكثير من الإجراءات وتستغرق الكثير من الوقت، ما يُجبر مالك السيارة على مقاضاة الفندق أو موظف الركن الذي تسبب بالحادثة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع