نيسان GTR نيسمو تتعرض لكارثة وتقع ضحية النيران الملتهبه

نيسان GTR نيسمو وقعت لحادثة محزنة إنتهت بإلتهام النيران الحارقة لها بشكل محزن أمام مالكها الذي حاول إنقاذها ولكن فشل.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة نيسان GTR نيسمو التي تظهر ضمن الصورة المرفقة في هذا الخبر اشتعلت بشكل محزن للغاية، وبدأ الحريق على حسب شهود عيان للحادث من مكابح السيارة لتنتشر بشكل سريع بعد ذلك ، وحاول السائق أن يوقف هذه الكارثة بواسطة مطفأة الحريق المجودة بسيارته الرياضية اليابانية الصنع ولكن لم ينجح.

نيسان GTR نيسمو

سيارة نيسان GTR نيسمو

برحمة من الله تعالى لم يصب أي شخص بأي مكروه بسبب إحتراق هذه النسخة من GTR ، فقط السيارة التي انحرقت بشكل محزن.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة نيسان GTR نيسمو موديل 2016 قبل عامين على حلبة دبي أوتودروم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتمد هذه السيارة على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مختلف عن المتوفر في الطراز الأساسي من هذه السيارة الرياضية، تم الحصول على هذه الشواحن التوربينية من نسخة جي تي ار جي تي 3 المخصصة للسباقات، ويولد هذا المحرك قوة 600 حصان و 652 نيوتن.متر من عزم الدوران.

نيسان GTR نيسمو

تتسارع سيارة GTR نيسمو من 0 إلى 100 كم/س وفقاً للأرقام الرسمية 2.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 311 كم/س، وتقطع هذه السيارة مسافة ربع الميل في 11.1 ثانية بسرعة تصل إلى 201 كم/س.

ويبدأ سعر نيسان GTR نيسمو من 150 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 562,500 ريال سعودي وفقاً لأسواق الولايات المتحدة الأمريكية.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن سبب وقوع هذه الحادثة المحزنة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.