هذا ما حدث لسيارة بوغاتي فيرون بعد دقائق من قيام ممثل أمريكي بشرائها

حصلنا على فيديو جديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي يظهر ما حدث لإحدى نسخ سيارة السرعة بوغاتي فيرون بعد دقائق من قيام ممثل أمريكي بشرائها !!!

وقبل شيء يتوجب علينا تذكيركم أنه يوجد في العالم 450 سيارة بوغاتي فيرون تم صنعها خلال 10 سنوات ، من عام 2005 حتى عام 2015 ، قبل تقديم أسطورة السرعة الحالية بوغاتي تشيرون ، التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة .

ونحن في هذا الخبر نتحدث بالتحديد عن سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت – Bugatti Veyron Grand Sport مستعملة قام ممثل أمريكي بشرائها ليقودها على الطرق العامة في منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن موقف محزن حدث لهذه السيارة الأسطورية الخارقة بعد تعرضها لحادث تصادم مع السيارة اليابانية هوندا سي ار في – Honda CRV !!!

ربما يبدو التصادم بسيط لو كانت سيارة أخرى مكان سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت ، ولكن غلاء سعر هذه الأسطورة حتى وهي مستعملة وارتفاع أسعار قطعها يجعل من هذا الحادث يشكل تكلفة مالية مرعبة بدون أي شك .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن أجدد سيارات ممثل أمريكي شهير أنه تريسي مورغان – Tracy Morgan البالغ من العمر 50 عام ، ووقع حادث المرور هذا على الطرق العامة بعد أن قام هذا الشخص المشهور بشراء سيارة فيرون بفترة زمنية تتراوح بين 30 دقيقة إلى أقل من ساعة !!! على تقاطع إشارة مرورية ، ويظهر الفيديو غضب شديد من قبل ممثل أمريكي شهير جعلت منه يدقع على نافذة سائقة سيارة الهوندا بعد وقوع التصادم ليصيح ويقول “هذه السيارة سعرها 2 مليون دولار أمريكي (7.5 مليون ريال سعودي) وقبل قليل قمت بشرائها” .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heidi Zsa Zsa Benedikt (@heidibenedikt) on

هذه المعلومات التي تعتمد على شهود تشير إلى أن امرأة هي من كانت تقود سيارة هوندا CR-V اصطدمت بـ سيارة فيرون جراند سبورت يمتلكها ممثل أمريكي .

ولمن لا يذكر تعتمد سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت ميكانيكياً على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1,200 حصان .

سبق وتحدثنا في خبر سابق عن تكلفة تغيير خزان البنزين في سيارة بوغاتي فيرون .

Comments are closed.