والدة كردشيان توثق أول حادث على متن رولز رويس داون

والدة كردشيان توثق أول حادث على متن رولز رويس داون

تعتبر رولز رويس  داون أفخم سيارة مكشوفة في العالم، وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على هذا القصر الإنجليزي الذي يزيد سعره عن 1.531.500 ريال سعودي (408.400 دولار أمريكي) في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة عندما اختبر زميلنا صهيب قيادتها في جنوب أفريقيا.

أما الآن سنقدم لكم أول صور لسيارة رولز رويس داون محطمة، بعد أن تعرضت هذه السيارة الفارهة لأول حادث لها في العالم، والعجيب أن من قامت بهذا الحادث هي المذيعة الأمريكية كريس جينر الشهيرة بكونها والدة كيم كردشيان.

بالصور وفاة زوجين في حادث اشتعال مورسيلاجو على الطرق الألمانية

وقامت كريس البالغ من العمر 60 عاماً بتحطيم واجهة نسختها البيضاء اللون من رولز رويس داون بعد أن صدمتها بسيارة تويوتا بريوس.

شاهد أيضا : أشهر سيارات النجمة كيم كاردشيان

أشهر سيارات النجمة كيم كاردشيان نقدم لكم مجموعة من السيارات المميزة المملوكة من قبل الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة (كيم كردشيان) التي تمتلك ثروة هائلة مكنتها من شراء ما تريد.
ويبدأ أسطول سيارات كاردشيان مع مجموعة من السيارات الإيطالية الفائقة (باغاني هويرا) و (لمبرجيني أفينتادور) و (فيراري 458 إيطاليا)، وتمتلك نجمة تلفزيون الواقع (رولز رويس فانتوم) و (بنتلي كونتينتال GTC) و (مرسيدس G63 AMG). كما أقدم نجم الراب الأمريكي (كانيي ويست) مؤخراً على شراء مدرعتين بسعر 2.4 مليون دولار أمريكي من شركة (Dartz Motorz) إحدهما لحماية زوجته كردشيان والثانية من أجل ابنتهما (نورث).
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.