الكشف عن أجدد سيارات جيلي 2021 الصينية التي تحمل هوية فولفو

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارات جيلي 2021 الصينية التي تحمل هوية تصميم من شركة فولفو السويدية ، وتم إطلاق هذا الطراز ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات 2020 .

تحمل نجمة هذا الخبر اسم جيلي شينغ روي –  Geely Xing Rui وهو الاسم الذي سيتم استخدامه في السوق الصيني لـ سيارة السيدان الجديدة، وسبق وظهرت نسخة اختبارية من هذا الطراز العام الماضي ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2019  حملت اسم جيلي بريفيس .

وفي البداية سنفسر معني اسم Xing Rui باللغة الصينية ؛ تعني كلمة Xing نجمة ، وكلمة Rui المستقبل ، وعند جمع المعنى معاً تكون النتيجة “نجمة المستقبل” .

تمتلك أجدد سيارات جيلي 2021 الصينية نفس حجم فولفو S60 السويدية ، لتأتي مع هذه الأبعاد الخارجية :

  • يبلغ طول السيارة 4,785 ملم (188,3 إنش) .
  • يبلغ عرض السيارة 1,869 ملم (73,6 إنش) .
  • يبلغ ارتفاع السيارة 1,469 ملم (57,8 إنش) .
  • يبلغ طول قاعدة العجلات 2,800 ملم (110,2 إنش) .

هذه هي مجموعة صور سيارة جيلي شينغ روي 2021 السيدان الجديدة :

الشكل الخارجي لهذه السيارة الجديدة مستمد من شقيقتها الاختبارية جيلي بريفيس ، مع حصولها على أبواب جانبية تنفتح بشكل طبيعي وليست متعاكسة ، كما أنها زودت بـ مرايا جانبية عادية وليس كاميرات ، وغيرها من لمسات تناسب إنتاج تجاري .

وتأتي مع داخلية أنيقة تجمع بين شاشة عرض مركزية قياس 12.3 إنش تدعم نظام الترفية والمعلومات GKUI Smart EcoSystem ، و لوحة عدادات رقمية .

تعتمد أجدد سيارات جيلي 2021 الصينية على الهندسة المعيارية المدمجة CMA مما يجعلها تمتلك مستوى جديد من التطور من ناحية المساحة الداخلية وتخفيض الضوضاء والاقتصادية مع الأداء الممتاز .

أكدت الشركة الصينية أن هذه السيارة ستعتمد على محرك بنزين TD مكون من 4 اسطوانات سعة لترين مع توربو متصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش وستعمل بنظام دفع أمامي للعجلات ، وأشارت التوقعات الصحفية أن هذا القلب النابض قد يولد قوة 187 حصان (190 حصان أوروبي PS) و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سيتم طرح جيلي شينغ روي 2021  للبيع في الصين قريباً وسيصل إلى أسواق عالمية مختارة قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله ، ولا توجد أي معلومات عن سعر هذه السيارة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.