أجدد سيارات رولز رويس النادرة بيعت بعد 30 دقيقة من إطلاقها

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة رولز رويس رايث و رولز رويس داون بشكل مفصل لنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذه القصور الانجليزية المتحركة، أما اليوم سنتحدث معكم عن نسخيتين وحيدتين في العالم من طرازي رايث و داون كشف عنهم مؤخراً ليتم بيعها بعد 30 دقيقة فقط من إطلاقهما الرسمي.

تحمل هذه النسخة الخاصة من طراز رايث و داون اسم Dusk until Dawn – التي تعني بلغتنا العربية الغسق حتى الفجر – وتم صنع السيارتين المميزتين من قبل قسم Bespoke لدى شركة رولز رويس.

تم إطلاق أجدد سيارتين خاصتين من رولز رويس خلال حدث خاص أقيم في قرية بورتو تشيرفو السياحية في جزيرة سردينيا الإيطالية.

سنتحدث في البداية عن سيارة رولز رويس رايث Dusk until Dawn الوحيدة في العالم، والتي تميزت بداخلية أرجوانية اللون مع لمسات من الخشب عالي الجودة ونقوش غريبة.

أما نسخة Dusk until Dawn من داون أفخم سيارة مكشوفة في العالم قتميزت بهيكل خارجي مطلي باللون الفيروزي الداكن، وحصلت على داخلية مكسوة بالجلد الأبيض مع أرضيات مصممة خصيصاً لها.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن السعر الذي يعت مقابلة هذه النسخ  الخاصة الوحيدة في العالم، ولكننا نعلم أن سعر الطراز الأساسي من رولز رويس رايث يزيد عن 373 ألف دولار أمريكي (مليون و 400 ألف ريال سعودي)، أما سعر رولز رويس داون فيبدأ من 408.400 دولار أمريكي (1.531.500 ريال سعودي).

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أجدد سيارات رولز رويس النادرة بيعت بعد 30 دقيقة من إطلاقها

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي