أجدد سيارات رينو تصدم العالم بشكلها الفضائي وبتطورها

عرضنا عليكم بداية شهر سبتمبر الماضي صوراً تجسسية لـ سيارة فضائية التصميم تحمل شعار شركة رينو – Renault الفرنسية ، لنحصل اليوم على مجموعة من الصور الرسمية لأجدد سيارات رينو وهي نفس السيارة الاختبارية ذات التصميم الفضائي الصادم .

أجدد سيارات رينو حملت اسم EZ-Ultimo وستظهر وطنية عالية وإنتماء لـ فرنسا ليتم إطلاقها ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات 2018 الذي انطلقت أحداثه اليوم .

تمتلك سيارة رينو EZ-Ultimo الاختبارية هيكل خارجي طويل للغاية ، وزودت بخطوط تصميمية مستقبلية عجيبة تجعلنا نعتقد أنها قادمة من الفضاء ، وزودت بـ اطارات عجيبة التصميم أيضاً تليق بسيارة اختبارية مستقبلية ، وهناك هوية غريبة للغاية بتصميم عجلاتها الخلفية ، كما أن أجدد سيارات رينو مزودة بأبواب جانبية عريضة تنفتح اوتوماتيكي لتضمن عملية ركوب ونزول سهلة .

المستقبل وصل بدون أي شك إلى داخلية سيارة EZ-Ultimo الاختبارية ، التي حصلت على شاشات وأجهزة لوحية وتخلت عن الأزرر لتعتمد على حاسة لمس ركابها ، كما زودت بمقاعد دواره وبمقصورة تجعلك تعتقد أنك في صالة استقبال للضيوف أو مكتب شركة وحصلت على لمسات من أفخم أنواع الجلود والأخشاب ، كما وتمتلك سيارة رينو EZ-Ultimo نظام ترفيه ومعلومات جديد يحمل اسم Augmented Editorial .

وصرح السيد لورنس فان دن اكر ، رئيس التصميم في شركة رينو ، “تصميم هذه السيارة الاختبارية يرسم جزء من مستقبل خدمة النقل التشاركي للركاب”.

بدون أي شك تعتمد هذه السيارة الاختبارية على الطاقة الكهربائية ، ولكن لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل ميكانيكية عن هذه السيارة المستقبلية للغاية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.