أجدد سيارات سوبارو اليابانية تم تقديمها بالتعاون مع تويوتا

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد سيارات سوبارو اليابانية التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية اختبارية ، وتم بناء هذه السيارة بالتعاون مع شركة تويوتا اليابانية .

ونود في البداية وقبل تعريفكم على أجدد سيارة يابانية اختبارية في العالم إعلامكم أن شركة سوبارو أعلنت وبشكل رسمي يوم الاثنين أنها ستجعل 40% من السيارات التي تنتجها بحلول عام 2030 كهربائية بالكامل لكي تمشي على خطى معظم صانعي السيارات حول العالم .

والآن لنتحدث عن هذه السيارة الاختبارية الجديدة التي توثق نتيجة تعاون جمع بين سوبارو و تويوتا وستكون حصيلته ان شاء الله سيارة كروس أوفر كهربائية إنتاجية قادمة لتصل إلى الأسواق العالمية قبل حلول عام 2025 .

هذه هي أول مجموعة من الصور الخاصة بـ أجدد سيارات سوبارو :

تأتي هذه السيارة الاختبارية بتمصيم مستقبلي للغاية يظهر واجهة أمامية تخلت عن الشبك الأمامي كوننا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل ، وتتميز هذه السيارة بالخطوط الحادة للغاية وكأنها نسخة مطورة من الخطوط التي حصلت عليها شاحنة تسلا سايبرتراك 2022 ، كما أنها زودت بمصابيح أمامية رفيعة للغاية ومستقبلية الشكل ، وحافظت على فتحات تهوية مزيفة بالتأكيد فأي سيارة تعمل على الكهرباء لا تمتلك محرك وقود يحتاج إلى عملية تبريد

يتميز تصميم هذه السيارة بـ زجاج أمامي أسود اللون ممتد ليؤكد الاهتمام بداخلية هذه السيارة الاختبارية ، كما أنها حصلت من الجوانب على جنوط كبيرة الحجم يأتي فوقها أقواس عجلات باللون الأسود اللامع .

أجدد سيارات سوبارو تعلن عن تعاون جديد سيجمع بين تويوتا و سوبارو من خلال تطوير قاعدة عجلات جديدة مخصصة لـ سيارات SUV كهربائية ، وستكون هذه القاعدة مرنة ليتم استخدامها أيضاً على سيارات سيدان كهربائية مستقبلية .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالتصميم الخارجي الذي حصلت عليه سيارة الكروس أوفر اليابانية الاختبارية من شركة سوبارو .

ملاحظة : من باب التذكير فقط سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادة أسرع سيارة سوبارو اس تي ايه في العالم ضمن الموسم الأول من برنامج سبيشل كار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.