أجدد سيارات نيسان تمتلك تصميماً يجمع بين شكل سيارة السيدان مع الكروس اوفر

نستمر معكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 حيث يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية ليغطي أهم الإطلاقات التي يشهدها هذا الحدث العالمي ، لنعرفكم في هذا الخبر على أجدد سيارات نيسان .

فبعد أن شهد فريقنا خلال الأسبوع الماضي إطلاق سيارة نيسان ليف e+ 2019 ضمن فعاليات معرض CES الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية ، اليوم سنعرفكم على أجدد سيارات نيسان الاختبارية التي حملت اسم نيسان IMs وكشفت عن تصميمها المستقبلي المميز للغاية في معرض ديترويت للسيارات 2019 .

 

شاهد الفيديو >>>

سيارة Nissan IMs الاختبارية تمتلك تصميماً خارجياً يجمع بين شكل سيارة السيدان مع سيارة الكروس اوفر في سيارة واحدة ترسم جزء من مستقبل تصاميم سيارات نيسان الإنتاجية القادمة في المستقبل إن شاء الله .

فكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تمتلك سيارة نيسان IMs الاختبارية تصميم رياضية مع هيكل مرتفع للأعلى مثل سيارات الكروس اوفر كما أنها مزودة بأربعة ابواب مما يجعلها تلمح لسيارة سيدان ، وتعتمد على الطاقة الكهربائية بالكامل .

داخلية سيارة نيسان 2020

تصميم هذه السيارة يبدو مستقبلياً للغاية ، ولكنه لم يتخلى عن هوية إمتلاك حرف V في واجهتها الأمامية لتحمل تصميم تمتلكه جميع سيارات نيسان الجديدة ، وتنفتح ابواب هذه السيارة اليابانية باتجهات متعاكسة لتظهر داخلها مقصورة مستقبلية تتسع لنقل 5 أشخاص على متنها ؛ 2 في الأمام ، و 3 في الخلف .

وفقاً للعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد أجدد سيارات نيسان الكهربائية على محركين كهربائيين واحد على المحور الأمامي والثاني على المحور الخلفي يولدان معاً قوة 483 حصان (490 حصان اوروبي PS) 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويستمد المحركين طاقتهما من بطارية بقدرة 115 كيلوواط ، وتستطيع هذه السيارة الكهربائية قطع مسافة تصل إلى 611 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

سيارة كهربائية جديدة

وعملت نيسان على توفير وضعيات قيادة ذاتية اختيارية في سيارة Nissan IMs الاختبارية

شاركونا أعزاءنا المتابعين رأيكم بتصميم سيارة نيسان IMs الاختبارية الجديدة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : تعرفوا على أول ما قاله كارلوس غصن ، الرئيس السابق لشركة نيسان ، أمام القضاء الياباني .

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.