أجدد معلومات عن بيك اب كيا و بيك اب هونداي القادمان لتحدي تويوتا و فورد

تم مؤخراً إطلاق هونداي باليسايد 2020 أكبر سيارة SUV من الصانع الكوري هونداي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، ولكننا اليوم سنتحدث عن معلومات جديدة حول بيك اب كيا و بيك اب هونداي القادمان لتحدي كلاً من شركتي ؛ تويوتا اليابانية ، و فورد الأمريكية .

نحن منذ عام 2015 ونعلم أن شركة هونداي تستعد لإنتاج مركبتها الـ بيك اب هونداي سنتا كروز التي ظهرت كنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2015 ، ولكن توفرت لدينا اليوم معلومات جديدة تؤكد أن هناك بيك اب كيا قادم أيضاً ، ومن المؤكد أن طرازي بيك اب هونداي و بيك اب كيا سيعتمدان على نفس قاعدة العجلات وسيتشاركان نفس المحركات ، ولكن سيختلفان بالتصميم الخارجي والمقصورة الداخلية .

بيك اب هونداي 2020

وفقاً لمعلومات رسمية أدلى بها السيد Luc Donckerwolke ، رئيس قسم التصميم في مجموعة هونداي موتورز ، مؤخراً إلى موقع اوتوكار البريطاني ، لمح هذا المصدر الرسمي أن عملية اختبار وتطوير النسخة الإنتاجية من بيك اب هونداي قاربت على الإنتهاء لتوفير الطراز قريباً في خطوط النتاج ، ليلحقه بيك اب كيا بعد فترة بسيطة .

هذه التصريحات تجعلنا نرجح أن كلا الطرازين ؛ بيك اب هونداي ، و بيك اب كيا ، سيكونان موديلات عام 2020 ، وسنشاهد بيك اب هونداي قبل فترة زمنية بسيطة من بيك اب كيا ، لنتمنى أن تشهد فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 على إطلاق النسخة الإنتاجية من بيك اب هونداي سانتا كروز ن شاء الله .

وأعلن الصانع الكوري هونداي منذ مدة زمنية إصراره لإنتاج مركبات بيك اب ، كونها فئة مهمة جداَ في العديد من الأسواق العالمية ، ولتنافي من خلال هذه المركبة كلاً من ؛ تويوتا تاكوما ، و فورد رينجر .

بيك اب هونداي

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تحصل النسخة الإنتاجية القادمة من بيك اب هونداي سنتا كروز 2020 على تصميم مستمد من نسختها الاختبارية ، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، وهناك توقعات حول سعر هذا البيك اب القادم الذي قد يبدأ من 18,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 71,212 ريال سعودي .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن مركبتي الـ بيك اب القادمتين من هونداي و كيا سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

Comments are closed.