أخبار مفرحة عن بيك اب تسلا القادم ليتحدى نيسان و فورد و شيفروليه

بيك اب تسلا الكهربائي بالكامل سيظهر خلال الصيف القادم وفقاً لأجدد معلومات رسمية توفرت لفريقنا في عرب جي تي من الشركة الأمريكية تسلا – Tesla المتخصصة بصنع سيارات كهربائية .

فبعد تمكن شركة تسلا الأمريكية من  تلبية جزء معقول من حجوزات الشراء الهائلة التي حصلت عليها تسلا موديل 3 – tesla model 3 سيارة السيدان الأصغر حجماً من تسلا موديل S  ، وبعد إعلان الصانع الأمريكي خطته لتقديم سيارة كروس أوفر أصغر بالحجم من تسلا موديل X ستحمل اسم تسلا موديل واي – tesla model y ،

وبعد الاستعداد كذلك لإنتاج سيارة تسلا رودستر 2020 التي ستنافس أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون ،

حان الوقت الآن  لنعود ونتحدث مرة أخرى عن بيك اب تسلا الكهربائي القادم ، بعد أن نشرنا أخباراً حول مستقبل مركبة بيك اب من تيسلا  في وقت سابق عام 2017.

داخلية شاحنة تسلا

التفاصيل الجديدة كانت مفرحة ، حيث تشير المعلومات إلى أن بيك اب تسلا الكهربائي سيظهر خلال العام الجاري وبالتحديد في الصيف ، ومن المتوقع أن هذه المركبة ستتمكن من قطع مسافة تتراوح بين 644 كم إلى 805 كم (400 إلى 500 ميل) ، وسيعمل بيك اب تسلا بنظام دفع كلي للعجلات .

وستدخل شركة tesla بمنافسة مع شركات مثل ؛ شيفروليه ، و فورد ، و نيسان ، مع إطلاق بيك اب تسلا الكهربائية بالكامل ، لتجذب العملاء الراغبين بإمتلاك مركبة بيك اب اقتصادية لا تحتاج إلى البترول لكي تتحرك .

يجدر الإشارة إلى أن الصانع الأمريكي كشف في شهر نوفمبر من عام 2017 عن شاحنة كهربائية حملت اسم تسلا سيمي – tesla semi ا، و حصلت الشاحنة الكهربائية على شكل خارجي مميز بالنسبة لفئة الشاحنات مع تصميم مستمد من سيارات تسلا ؛ موديل S ، و موديل X ، و موديل 3 .

تسلا سيمي

وكما ذكرنا في أخبار سابقة تعتمد شاحنة تسلا سيمي التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات على 4 محركات كهربائية ، وتستطيع هذا الشاحنة نقل حمولة وزنها يصل 40 طن أي ما يعادل 36,287 كيلوغرام ، وتستطيع تسلا سيمي قطع مسافة 800 كم (500 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

فيما يبدأ سعر شاحنة تسلا سيمي من 150 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 562 ألف ريال سعودي .

بعد أن ذكرناكم بمعلومات نشرناها سابقاً عن شاحنة تسلا التي سبق وتم إطلاقها ، نحن الآن بإنتظار معلومات عن مركبة البيك اب من تسلا لنعرفكم عليها عن قرب إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لسيارة تسلا موديل X .

Comments are closed.