هكذا تبدو أضواء هيونداي توسان 2021 عندما تنير العتمة

سنعرض عليكم اليوم فيديوهات تشويقية جديدة توضح كيف تبدو أضواء هيونداي توسان 2021 الأمامية الجديدة كلياً عندما تنير العتمة ، قبل أن يتم إطلاق سيارة الكروس أوفر بشكل رسمي يوم 14 سبتمبر الجاري الساعة 5:30 مساءً بتوقيت لوس أنجلوس .

فبعد أن زودكم فريقنا في عرب جي تي منذ أيام معدودة ـ أول مجموعة من الصور التشويقية للجيل الرابع والجديد كلياً من سيارات هيونداي توسان ، سنعرض عليكم اليوم أجدد فيديوهات توشيقة لهذه السيارة الكورية التي تنافس كلاً من ؛ فورد اسكيب ، و تويوتا راف 4 ، و هوندا CRV ، و نيسان اكس تريل ، و كيا سبورتاج ، و مازدا CX5 .

وسبق وأكدت لنا شركة هيونداي موترز أن أهم تغيير على سيارة توسان الجديدة كلياً سيكون من ناحية تصميمية ، حيث ستستمد شكلها الخارجي من شقيقتها هيونداي فيجن تي الاختبارية التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 .

شاهدوا هكذا تبدو أضواء هيونداي توسان 2021 عندما تنير العتمة :

هذا فيديو تشويقي ثاني لأضواء أجدد سيارات هيونداي 2021 :

من الواضح أن هوية تصاميم هيونداي الجديدة تتضمن توفير أجزاء من الشبك الأمامي التي تغطي جزيء من المصابيح مما يجعل جزء من الانارة تبرز من أسفل فتحات الشبك العصري ، وهذا بالتحديد ما تم توفيره في سيارتي ؛ ازيرا 2021 ، و هيونداي سنتافي 2021 ، وستحصل عليه هيونداي توسان الجديدة كلياً القادمة .

ليست الواجهة الأمامية فقط هي التي تبدو مثيرة للاهتمام في توسان 2021 ، حيث أظهرت الإعلانات التشويقية السابقة المصابيح الخلفية العمودية الفاخرة مع شريط إضاءة LED أفقي ممتد يجمع بين الجانبين ، كما تشير شارة HTRAC الموجودة على الصادم الخلفي إلى أن نظام الدفع الرباعي الذي سيكون متاحاً بشكل اختياري ، بالإضافة إلى الجنوط المعدنية قياس 19 إنش في النسخة الكاملة الإضافات التي تظهر في هذه التشوقات .

ستأتي داخلية أجدد سيارات هيونداي مع شاشة داخلية قياس 10.25 إنش تعمل على اللمس ، وحصلت على لوحة عدادات رقمية .

بعيداً عن حديثنا المتعلق حول أضواء هيونداي توسان 2021 ، لا تتوفر لدينا في الوقت الراهن تفاصيل حول مواصفات هذه السيارة الجديدة الميكانيكية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.