هذا هو الصوت الصادر من أقوى سيارة مرسيدس بنز في التاريخ

سنعرض عليكم اليوم فيديو رسمي يكشف عن الصوت الصادر من أقوى سيارة مرسيدس بنز في التاريخ ، أثناء قيامها باختبارات نهائية على الحلبة برفقة مهندسي الشركة الألمانية .

النجمة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر هي سيارة مرسيدس AMG بروجيكت ون ، التي التي ظهرت لأول مرة في العالم قبل 3 سنوات ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، قبل أن تتواجد ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات في عام 2017 ، وسبق والتقى بها فريقنا في عرب جي تي ، وحتى الآن ما زال العملاء المتميزون والذي دفعوا الملايين من الدولارات للحصول على سيارة رياضية قوية جداً ومتطور للغاية بانتظار إنتاج هذه السيارة المتطورة المستمرة في عمليات التطوير والاختبار برفقة فريق مرسيدس AMG .

فبعد أن عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي حلقة جديدة تكشف من الأسرع مرسيدس AMG G63 2020 أم رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 ، وتحدثنا يوم الاربعاء الماضي عن الحكم القضائي بمنع بيع سيارات مرسيدس في ألمانيا بسبب شركة نوكيا ! أما اليوم فسنظهر لكم جزء من آخر التجارب التي تقوم بها السيارة الجديدة القوية للغاية بروجيكت ون .

شاهد الفيديو لتستمع إلى صوت أقوى سيارة مرسيدس بنز في التاريخ :

مواصفات سيارة مرسيدس AMG بروجيكت ون الميكانيكية التي تطلبت سنوات من التطوير والاختبار :

تعتمد سيارة AMG الصاروخية الأداء على نظام هجين يجمع بين عمل ، محرك بنزين مستعار من سيارات مرسيدس فورمولا ون ، مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 1.6 لتر مع توربو يوفر الطاقة للعجلات الخلفية ويرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، يعمل إلى جانبه 4 محركات كهرباء ، ليصدر من عمل جميع المحركات معاً قوة تزيد عن ألف حصان ! مما يجعل منها أقوى سيارة مرسيدس بنز في التاريخ مخصصة للقيادة على الطرق العامة .

وتتسارع هذه السيارة الخارقة الألمانية من السكون وصولاً إلى سرعة 200 كم/س (124 ميل/س) خلال زمن يقل من 6 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س (217 ميل/س) .

كما سبق وأخبرناكم أن شركة مرسيدس بنز ستصنع 275 نسخة من هذا الطراز بيعت جميعها منذ سنوات قبل أن يتم إنتاجها ، ويبلغ سعر السيارة الواحدة تقريباً 2.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10,125,000 ريال سعودي .

من باب تذكيركم : تحدثنا في خبر سابق عن سعر مرسيدس AMG GT بلاك سيريس 2021 الذي يثير الحيرة بالنسبة لعشاق السيارات الخارقة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.