أول سيارة جيلي SUV كوبيه تبدو مثل سيارات بي ام دبليو X

حصلنا على مجموعة من الصور التي تعرفنا بشكل أولي على تصميم أول سيارة جيلي SUV كوبيه قادمة ، وتحمل هذه السيارة الصينية القادمة اسم رمزي FY11 .

وفقاً للمعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستمل سيارة جيلي الصينية الجديدة ، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، فئة سيارة SUV كوبيه .

توضح أول صور خاصة بأجدد سيارات شركة جيلي – Geely نظرة أأولية على تصميم الذي يبدو مستعار من سيارات بي ام دبليو اكس – BMW X البافارية ، وبالتحديد سيارة بي ام دبليو اكس 4 – BMW X4 .

سيارة جيلي 2020

ملامح سيارة جيلي الجديدة ضمن فئة سيارة SUV كوبيه تظهر لمسات مستمدة من سيارة X4 ، وبالتحديد الصادم الأمامي ، وخطوط السقف ، وشكل السيارة الجانبي ، كما أنها حصلت على مصابيح امامية وخلفي بتصميم مستلهم من سيارات اودي الألمانية ، ولكنها احتفظت بهوية سيارات جيلي الصينية في شبكها الأماني .

وصولاً إلى داخلية سيارة جيلي القادمة هذه نلاحظ أيضاً العديد من لمسات التصميم المستمدة من سيارات بي ام دبليو ، ومقبض قير بشكل مستمد من سيارات اودي ، وشاشة كبيرة ، ولوحة عدادت رقمية .

داخلية سيارة صينية

وستستغل شركة جيلي الصينية شركة سيارات فولفو السويدية التي تمتلكها منذ عام 2010 ، بعد صفقة مالية بلغت 1.8 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 6,75 مليار ريال سعودي ، لتزود أول سيارة جيلي SUV كوبيه بقلب نابض ، ويرجح أن تعتمد هذه السيارة القادمة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان (238 حصان اوروبي PS) ، وستعمل السيارة الصينية بنظام دفع رباعي للعجلات .

ستعتمد هذه السيارة على شاصي CMA ، اختصار global Compact Modular Architecture ، المستخدم أيضاً في ؛ فولفو XC40 التي سبق وجربنا قيادتها ، وسيارات العلامة الصينية المنفصلة من شركة جيلي Lynk & Co .

جيلي FY11

وتشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة القادمة ستظهر في الصين خلال الربع الأول من عام 2019 الجاري إن شاء الله .

ومن الجدير بالذكر لقد وثق شهر فبراير من عام 2018 الماضي على صفقة ضخمة جعلت من جيلي أكبر مساهم منفرد في دايملر المالكة لعلامة مرسيدس بنز ، فهل ستحصل هذه السيارة القادمة على جزء من خبرة مرسيدس في عملية بناءها .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.