أول صورة تشويقية لأجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة في 2019

سيارات ميتسوبيشي الجديدة سنشاهدها شهر مارس القادم إن شاء الله ضمن فعاليات معرض جنيف ، فبعد أن انتهينا من تغطية أهم إطلاقات السيارات التي شهدها معرض ديترويت للسيارات 2019 ، سنتواجد في شهر مارس القادم في سويسرا لتغطية فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019  ونقلها إليكم أعزاءنا المتابعين أولاًُ بأول .

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول صورة تشويقية لأجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة في عام 2019 الجاري ، نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كهربائية اختبارية قادمة في معرض جنيف للسيارات تمهد الطريق أمام سيارة إنتاجية كهربائية قادمة ستنضم إلى أسطول سيارات ميتسوبيشي التي تباع في الأسواق .

وتظهر الصورة التشويقية واجهة السيارة الاختبارية القادمة ، والتي تبدو ملامحها مستمدة من مركبة بيك اب ميتسوبيشي ال 200 – Mitsubishi L200 2019 الجديدة كلياً ، كما هناك هوية تصميمة مستمدة من سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس – Mitsubishi Eclipse Cross 2019 .

ميتسوبيشي 2020

تتميز هذه السيارة الكهربائية الاختبارية  بحصولها على اضواء على شكل حرف C باللون الأزرق أسفل المصابيح الأمامية الرفيعة ، كما زود سقفها بأضواء LED ، ومن الواضح أن أجدد سيارات ميتسوبيشي الاختبارية ستحصل على شبك أمامي عريض .

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ميتسوبيشي تستعد لتعود بقوة مع سيارات جديدة بعد أن قامت شركة نيسان بالحصول على 34% من شركة ميتسوبيشي في عام 2016 ، مقابل مبلغ مالي قدره 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 ريال سعودي ، لتنضم ميتسوبيشي بذلك إلى تحالف رينو نيسان .

سيارات ميتسوبيشي جديدة

ولمحبي سيارات ميتسوبيشي اليابانية ، نذكركم أعزاءنا المتابعين أننا قدمنا لكم تجربة قيادة  بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 في جيله الجديد الذي ينافس كلاً من ؛ بيك اب تويوتا هايلوكس الياباني ، و بيك اب فورد رينجر الأمريكي ، و بيك اب فولكس فاجن اماروك الألماني ،

كما قمنا بتزويدكم مؤخراً بأول مجموعة من الصور التجسسية لسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2020 نسخة سبورت ، وسبق وتحدثنا في خبر سابق عن أول معلومات متوفرة لدينا عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو جديدة كلياً .

وفي برنامجنا الجديد  سبيشل كار  قدمنا لكم النجمة اليابانية ميتسوبيشي ايفو 6 RS  ، والتي جرب قيادتها زميلنا صهيب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.