أول صورة رسمية تشويقية لـ سيارة ألمانية جديدة قادمة لتتحدى تسلا موديل X

سنزودكم في هذا الخبر بمجموعة من الصور التشويقية لنسخة تجريبية من سيارة ألمانية جديدة قادمة لتتحدى بالتحديد سيارة تسلا موديل X ، صاحبة لقب أول سيارة كروس أوفر كهربائية إنتاجية في العالم والتي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل مع كريم ديب .

نحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد على بي ام دبليو اي نيكست – BMW iNext ، سيارة ألمانية كهربائية بالكامل قادمة بشكل إنتاج تجاري لكي تنافس كلاً من ؛ تسلا موديل X الأمريكية ، و جاكوار I Pace البريطانية ، و مرسيدس EQC الألمانية ، و اودي e Tron الألمانية ، ضمن فئة سيارات كروس أوفر تعتمد على الكهرباء فقط .

بي ام دبليو inext

وكما تعلمون سبق والتقى مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة مع النسخة الاختبارية من سيارة بي ام دبليو iNext عندما تم إطلاقها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 .

وبالاعتماد على هذه الصور التشويقة التي تم التقاطها لنسخة تجريبة من سيارة بي ام دبليو iNext 2021 الإنتاجية القادمة أثناء اختبارها على الثلج في السويد ، يبدو أن أجدد سيارة ألمانية ستحصل على تصميم خارجي مستمد من شقيقتها الاختبارية ، وستحمل حجم مطابق لسيارة بي ام دبليو X5 2019 ، التي سبق وجربنا قيادتها .

bmw inext

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بي ام دبليو فيجن iNext الاختبارية تحمل تصميماً خارجياً مختلفاً عن هوية أشكال سيارات بي ام دبليو 2019 الحالية ، وحصلت هذه السيارة الكهربائية الاختبارية على تصميم مستمد من سيارة بي ام دبليو i Vision Dynamics الاختبارية التي سبق ظهرت في عام 2017 ، لتمتلك السيارة الاختبارية واجهة أمامية تجمع بين هوية مستقبلية وهجومية في نفس .

وكما ذكرنا سابقاً تعتبر فئة سيارات الكروس أوفر الكهربائية التي ستنضم إليها سيارة ألمانية من الصانع البافاري بي ام دبليو من السيارات التي تشهد إقبالاً عالمياً تطلب توفيرها من قبل عمالقة تصنيع السيارات في العالم ، ولا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية حتى الآن تحدد موعد إطلاق سيارة بي ام دبليو iNext 2021 الإنتاجية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.