أول صورة لـ سيارة موستنج جي تي 500 موديل 2019 ذات القوة الهائلة

نُشرت أول صورة رسمية لـ سيارة العضلات الأمريكية القادمة موستنج شيلبي GT500 على الشبكة العنكبوتية كنوع من التشويق ، قبل إطلاق سيارة موستنج جي تي 500 موديل 2019 رسمياً .

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالعديد من الصور التجسسية لـ سيارة وستنج جي تي 500 النسخة العالية الأداء من طراز موستنج ، أثناء اختبارها بشكل سري وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها .

من خلال هذه الصورة التشويقية الأولى لـ سيارة فورد موستنج شيلبي جي تي 500 – Ford Mustang Shelby GT500 موديل 2019 القادمة ، نلاحظ حصولها على شبك أمامي عريض يتوسطه شعار الأفعى الشهير بعلامة شيلبي ، ويحيط بهذا الشبك مصابيح LED ، ومن الواضح أن هذه السيارة مزودة بجناح أمامي أسفل الصادم الأمامي ، كما أنها مزودة بغطاء محرك منتفخ يبدو أن الصورة تخفي فتحات تهوية يمتلكها لتوفر هذه السيارة الرياضية قدر هائل من الديناميكية الهوائية .

شيلبي جي تي 500

وفقاً للصورة التجسسية السابقة ستزود سيارة شيلبي جي تي 500 بجناح خلفي ضخم وبإطارات خاصة تحيط بها عجلات رياضية تتناسب مع الأداء العالي الذي ستمتلكه ، وبالتأكيد ستزود بمكابح عالية الأداء وبنظام عادم رياضي خاص يطلق أصواتاً تميزها عن طراز فورد موستنج 2018 الأساسي .

وسبق وأكد الصانع الأمريكي أن سيارة موستنج جي تي 500 ستعتمد على محرك V8 سعة 5.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.6 لتر سيولد قوة هائلة تزيد عن 700 حصان ، مما سيميزها بالتأكيد عن منافستها كمارو ZL1 التي يولد محركها قوة 650 حصان ، و دودج تشالنجر SRT هيلكات التي يولد محركها قوة 707 حصان.

وبالاعتماد على صورة سابقة لـ عدادات سيارة شيلبي جي تي 500 ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن الأرقام الصادرة من محرك هذه السيارة القادمة ستكون ؛ 772 حصان من القوة و 1007 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وسنتأكد من ذلك حالما يتم إطلاق معلومات رسمية عن هذه السيارة القادمة إن شاء الله .

حتى هذه اللحظة لم يحدد الصانع الأمريكي موعد إطلاق سيارة العضلات فورد موستنج شيلبي جي تي 500 موديل 2019 ، ولكننا نتمنى أن تشهد فعاليات معرض نيويورك للسيارات في 28 مارس الجاري على إطلاق هذه السيارة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.