أول مجموعة من الصور الرسمية لأجدد سيارة صينية من شركة جيلي

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور مسربة لسيارة جديدة ستطلقها شركة جيلي – Geely ، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور الرسمية لأجدد سيارة صينية ستطلقها شركة جيلي .

السيارة المرفق صورها ضمن هذا الخبر تحمل اسم رمزي جيلي اف واي 11 – Geely FY11 وتمثل فئة سيارة SUV كوبيه الأولى من نوعها من شركة جيلي الصينية ، والصور الرسيمة تظهر هيكل هذه السيارة باللون الأحمر أما الصور المسربة التي عدنا وأرفقناها ضمن هذا الخبر تأتي السيارة الجديدة باللون الأبيض .

geely-fy11

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم إطلاق سيارة جيلي FY11 أو مهما كان اسمها خلال عام 2019 الجاري لتكون ضمن فائمة سيارات جيلي 2020 الجديدة كلياً ، وتمثل أول سيارة جيلي إنتاجية ضمن فئة سيارة SUV كوبيه .

وبالاعتماد على هذه الصور الرسمية والصور المسربة يبدو أن أول سيارة SUV كوبيه من شركة جيلي ستحصل على تصميم خارجي بملامح مستلهمة من السيارة البافاري بي ام دبليو اكس 4 – BMW X4 ، وحصلت على مصابيح بتصاميم مستمدة من سيارات اودي الألمانية ، وستعتمد هذه السيارة الصينية الجديدة القادمة على قاعدة عجلات CMA ، اختصار global Compact Modular Architecture ، المستخدم أيضاً في سيارة Volvo XC40 السويدية التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب ، وهذا الشاصي مستخدم أيضاً سيارات Lynk & Co العلامة الصينية المنفصلة عن جيلي .

جيلي 2020

يرجح أن تستغل جيلي علامة السيارات السويدية فولفو ، فالصانع الصيني قام في عام 2010 بإمتلاك شركة فولفو ، ليرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة جيلي FY11 على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان ، وستعمل هذه السيارة الصينية الجديدة كلياً القادمة على نظام دفع رباعي للعجلات .

كما ستطلق شركة جيلي خلال العام الجاري سيارة سيدان كهربائية بالكامل لتواكب التوجه العالمي لمصنع صانعي السيارات بتوفير سيارات كهربائية لا تحتاج للبنزين لكي تتحرك .

حالما تتوفر لدينا في عرب جي تي معلومات رسمية عن أول سيارة SUV بتصميم كوبيه من جيلي ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.