أول معلومات تتوفر لدينا عن سيارة رنج روفر 2021 الجديدة كلياً القادمة

محبي إمتلاك سيارات SUV فاخرة موضوعنا لليوم متعلق بـ  ملكة سيارات الـ SUV إنها السيارة الإنجليزية الشهيرة رنج روفر ، لنتحدث بالتحديد عن أول معلومات توفرت لدينا عن سيارة رنج روفر 2021 الجديدة كلياً القادمة .

خلال الجيل الحالي من سيارة رنج روفر ظهرت سيارة بنتلي بينتايجا في عام 2015 ، وحتى بعد تحديث هذا الجيل لتطل علينا سيارة رنج روفر 2018 توجت سيارة رولز رويس كولينان بـ لقب أفخم سيارة SUV في العالم ، كما دخلت شركات غير متوقعة عالم صناعة سيارة SUV ، فتم إطلاق سيارة لمبرجيني اوروس إلى جانب سيارة مازيراتي ليفانتي و الفا روميو ستيلفيو ، واعلنت فيراري أنها ستقدم في المستقبل سيارة FUV – سيارة SUV ولكن بتسمية فيراري – .

مقود رنج روفر جديدة

إطلاق سيارات SUV جديد سيجعل الصانع الانجليزي الذي يصنع طراز رنج روفر منذ عام 1970 يفكر بتغييرات جذرية لتحافظ ملكة سيارات الـ SUV على الاستمرار بجذب عملائها الأوفياء مع طراز رنج روفر 2021 الجديد كلياً القادمة إن شاء الله .

المعلومات الأولى المتوفرة لدينا والتي تعتمد على ما نشره موقع اوتوكار ، ستعتمد سيارة رنج روفر القادمة على منصة MLA المصنوعة من الألومنيوم مما سيساهم بالتأكيد على تخفيض وزن السيارة فهي أخف وزناً من منصة D7u المستخدمة حالياً في سيارة رنج روفر 2018 ، ولكن هذه المنصة لن تغيير على الأغلب من الحجم الخارجي لـ سيارة رنج روفر موديل 2021 القادمة .

رنج روفر 2021

من ناحية تقنيات متطورة ستتوفر في سيارة رنج روفر القادمة ، ستزود سيارة الـ SUV الفاخرة بنسخة محدثة من تقنيات الترفيه والمعلومات المتوفرة في سيارة رنج روفر فيلار الحالية ، التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها ، كما ستمتلك السيارة القادمة قدرات لتتواصل مع منزل مالكها ليتحكم السائق بفتح أبواب منزله إضائة الأنوار فيه وغيرها من عمليات تحكم في مكان سكنه وهو يجلس خلف مقود الجيل القادم من طراز رنج روفر ، وبدون شك سيركز الصانع البريطاني على تقنيات القيادة على أصعب الطرق الوعرة بهذه السيارة القادمة .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة رنج روفر موديل 2021 بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل بنسخ 6 سلندر و 8 سلندر ، كما أنها ستتوفر بنسخة هجينة ونسخة كهربائية بالكامل .

الجيل الخامس والقادم من رنج روفر سيخوض تحديات ضد سيارات جديدة قادمة أيضاً مثل ؛ بي ام دبليو X8 ، و اودي Q9 .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة رنج روفر SV كوبيه 2019 .

إقرأ أيضاً
Comments