أول معلومات رسمية عن سيارة رياضية جديدة قادمة من مازدا

سيارة مازدا رياضية قادمة خلال السنوات القادمة إن شاء الله ، حيث حصلنا مؤخراً على تفاصيل رسمية جديدة تؤكدأن شركة مازدا – Mazda  اليابانية ستقدم مشاركتها الخاصة في هذه الفئة من السيارات .

وفقاً لتفاصيل رسمية حصل عليها فريقنا في عرب جي تي ستعتمد سيارة مازدا رياضية قادمة على محرك روتري – Rotary (محرك دوار) ، وستعمل هذه السيارة الجديدة كلياً بنظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء معاً لتواكب المستقبل وتكون سيارة رياضية اقتصادية في نفس الوقت .

مازدا جديدة

كما أكدت شركة مازدا اليابانية مؤخراً ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات أنها ستطلق سيارة كهربائية بالكامل خلال السنوات القليلة القادمة ن شاء الله .

وتحدثت مازدا خلال معرض باريس للسيارات حول تقنية REX التي ستوفرها في سيارتها الهجينة القادمة ، وستعمل هذه التقنية على استعادة طاقة بطاريات المحرك الكهربائي عند الضغط على مكابح السيارة لتخفيف سرعتها من خلال توفير طاقة من الاحتكاك .

وأعلنت مازدا أن خطتها المستقبلية بحلول عام 2030 تشمل على جعل 95% من سياراتها الإنتاجية تعتمد على طاقة المحركات الكهربائية .

داخلية مازدا جديدة

حالما تتوفر لـ فريقنا في عرب جي تي المزيد من معلومات عن إطلاق  سيارة مازدا رياضية  بتقنية ميكانيكية حديثة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة مازدا فيجن كوبيه – Mazda Vision Coupe الاختبارية التي تم إطلاقها في عام 2017 .

Comments are closed.