أول معلومات عن الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر قد تصدمكم

سنزودكم اليوم ولأول مرة بمعلومات رسمية عن الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر السيدان الكورية ذات الأداء العالي التي تعتمد على نفس شاصي ومحرك شقيقتها من الأم الثانية جينيسيس G70 .

من باب التذكير وقبل حديثنا عن الجيل الثاني والقادم إن شاء الله من طراز كيا ستينجر – Kia Stinger ، نود تذكيركم أن آخر نسختين خاصتين تم إطلاقهم من هذا الطراز :

والآن لنزودكم بالمصير الغامض الذي ينتظر الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر ، يبدو أن شركة كيا موتورز لم تحقق الأهداف الأولية التي كانت تتوقعها من نسبة مبيعات هذه السيارة التي تم تقديمها لكي تنافس سيارات ألمانية ، ولكن صانع السيارات الكورية يفكر أن يقدم فرصة ثانية لهذا الطراز الجديد من خلال توفير جيل ثاني ، ولكن يوجد شروط بانتظار هذه السيارة التي تعتبر نفسها منافسة لكل من ؛ فولكس فاجن ارتيون ، و بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، و جاكوار XE .

ستينجر-جي-تي-2019وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد Gregory Guillaume ، الذي يشغل منصب رئيس قسم استوديو تصميم سيارات كيا في ألمانيا ، إلى موقع Car Sales الاسترالي ، ” لم نكن نتوقع تسجيل مبيعات مرتفعة على سيارات كيا ستينجر الحالية ، ولكننا توقعنا لها النجاح في السوق الأمريكي بالتحديد “.

وأضاف هذا المتحدث الرسمي ، تحتاج كيا أن تتحلى بالصبر على سيارات ستينجر ، نظراً لأن الجمهور غير متاد على فكرة تقديم سيارة كيا سيدان عالية الأداء ، وربما يجب النظر في فكرة الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر ، من الآن ليتم حسم مصير استمرار هذا الطراز أو لا !!!

والصدمة كانت عندما أعلن هذا المصدر الرسمي أن كيا ستينجر في حال حصلت على جيل ثاني ستصبح سيارة كهربائية أو أنهى ستخرج من أسطول سيارات كيا الإنتاجية ، وأكد أنه لم يتم حسم مصير هذه السيارة حتى الآن .

داخلية-كيا-ستينجرالأرقام الفعلية الخاصة بمبيعات سيارة كيا ستينجر تضمنت بيع 9,435 نسخة في السوق الأمريكي خلال الفتر من شهر يناير حتى شهر أغسطس الماضي لتسجل انخافض واضح مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي حيث سجلت الشركة مبيعات بلغ قدرها 11,624 سيارة ، كما تم بيع نصف الأرقام المتوقعة من السيارات في السوق الاسترالي .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بالمصير الغامض الذي ينتظر الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر ، نود تذكيركم بتجربة قيادة كريم ديب التفصيلة لـ سيارة ستينجر GT ضمن برنامج تجربة قيادة .

من باب التذكير : شاهد اختبار قيادتنا لـ سيارة كيا تيلورايد 2020 الجديدة بالكامل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.