أول معلومات عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة كلياً القادمة

بعد إنضمام شركة ميتسوبيشي إلى تحالف رينو نيسان ، سيعود الصانع الياباني بقوة من جديد ليقدم سيارات إنتاجية عملية الاستخدام ، واليوم سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر في جيلها الجديد كلياً القادم إن شاء الله .

وفقاً لمعلومات جديدة نشرها موقع Motor Trend ، يعمل الصانع الياباني في الوقت الراهن على تجديد ثقة العملاء بمنتجاتها القادمة بعد سنوات من هبوط مبيعات سيارات ميتوسبيشي في العديد من الأسواق .

ستعتمد سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر في جيلها الجديد القادم في عام 2021 على قاعدة عجلات مستعارة من سيارة نيسان قشقاي – نيسان روج – ، وهذه المعلومات تجعلنا من الآن نعرف عن سيارة اوتلاندر القادمة ستكون أطول وأعرض من الجيل الحالي إن شاء الله .

وأشارت هذه المعلومات الجديدة إلى توفر سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر القادم بنسخة هجينة تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يعملان معاً مثل الطراز الحالي .

سيارة ميتسوبيشي

كما من المخطط الكشف عن نسخة رياضية بأداء أعلى من اوتلاندر في جيلها القادم وسيكون ذلك في عام 2022 لو مشيت الخطى كما يجب ، ومن الممكن أن تكون هذه النسخة كهربائية بالكامل لكي تواكب المستقبل القادم الذي سيجعل معظم السيارات كهربائية بالكامل ، وذلك بالاعتماد على تصريحات لمح بها السيد Melvyn Bautista ، رئيس قسم المنتجات لدى ميتسوبيشي في أمريكا الشمالية ، إلى تفكير الشركة اليابانية بإنتاج فئة كهربائية من اوتلاندر القادمة .

يجدر الإشارة إلى أن شركة نيسان قامت استحوذت في عام 2016 على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز مقابل دفع مبلغ 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 ريال سعودي من قبل نيسان لتحصل على هذه النسبة الكبيرة من الأسهم في شركة ميتسوبيشي ولتجعلها تنضم إلى تحالف رينو نيسان .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة ميتسوبيشي اي ايفليوشن – Mitsubishi e Evolution الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.