أول معلومات مؤكدة حول محركات سيارة مرسيدس S-Class W223 الجديدة

حصلنا اليوم على معلومات مؤكدة متعلقة بأحد المحركات التي ستتوفر على سيارة مرسيدس S-Class W223 الجديدة كلياً القادمة خلال العام القادم كموديل لعام 2021 إن شاء الله .

وقبل الحديث عن هذه التفاصيل الرسمية الجديدة عرضنا عليكم يوم أمس معلومات تكشف عن عدد النسخة التي تم إنتاجها في ألمانيا من سيارات مرسيدس S-Class W222 بجيلها الحالي الذي كانت بدايته في عام 2013 ومازال مستمراً حتى الآن .

أما اليوم فسنتحدث عن أحد المحركات التي كان فريقنا في عرب جي تي يستبعد توفره على سيارة مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class بجيلها القادم الذي سيحمل اسم W223 ، ولكن شركة مرسيدس بنز أكدت تقديمه على سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم القادمة .

مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس S-Class W223 الجديدة القادمة :

وبالتأكيد علم متابعي أخبار السيارات أننا نتحدث عن محرك 12 سلندر الذي يواجه حالياً خطر الانقراض مع تركيز معظم صانعي السيارات على توفير محركات أصغر في الحجم تعتمد على شواحن تيربو أو سوبرتشارج إلى جانب توفير دعم من محركات كهربائية ضمن نظام هجين ، كما أن المستقبل يتجه نحو زيادة حجم إنتاج سيارات كهرباء .

فعلى الرغم من أن سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 2021 الجديدة كلياً التي ظهرت رسمياً مؤخراً اعتمدت على محرك V8 بدلاً من محرك V12 الذي توقعته الصحافة العالمية واستبعد فريقنا في عرب جي تي توفيره ، إلا أن سيارة مرسيدس S-Class W223 الجديدة القادمة ستتضمن توفير محرك 12 سلندر على شكل حرف V عليها وهذا القلب النابض الضخم ستعتمد عليه سيارة مرسيدس مايباخ S600 2021 الجديدة القادمة إن شاء الله .

هذا القرار يناقد ما قامت به شركة مرسيدس بنز عندما أطلقت في شهر مارس الماضي سيارة مرسيدس S65 AMG 2019 ضمن إصدار خاص يحمل اسم Final Edition وقالت في وقتها أن هذه آخر سيارة اس كلاس مزودة بمحرك 12 سلندر !!!

وبهذه المعلومات الرسيمة تأكد فريقنا في عرب جي تي توفير محرك V12 ، ونسخة كهربائية بالكامل تم التمهيد لها عن طريق تقديم مرسيدس فيجن EQS الاختبارية ، من طراز مرسيدس S-Class W223 الجديدة القادمة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.