إطلاق سيارتي تويوتا كامري TRD و تويوتا افالون TRD 2020

ظهرت وبشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية سيارتي تويوتا كامري TRD 2020 و تويوتا افالون TRD 2020 النسخ الرياضي من طرازي السيدان اليابانيين تويوتا كامري 2020 و تويوتا افالون 2020 قبل إطلاقهم الرسمي المفترض أن يكون خلال نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله في امريكا لنقل أهم الإطلاقات .

في البداية سنتحدث عن اللمسات الخارجية التي تميز نسختي تويوتا كامري TRD 2020 و تويوتا افالونTRD  2020 ، حصلت السيارتين على حزمة من اللمسات الخارجية التي تزيد من مقدار الديناميكية الهوائية من خلال لمسات أمامية وجانبية بالإضافة إلى جناح خلفي ومشتت هواء ، وبالتأكيد تزينت السيارتين بشعارات TRD – اختصاراً لقسم Toyota Racing Development – ، وزودت السيارتين بـ شبك امامي أسود لامع ، ومن الخلف هناك 3 خيارات من الألوان لمخارج العادم المزدوجة .

كما حصلت سيارة تويوتا كامري TRD 2020 على اطارات قياس 19 إنش تتميز بخفة الوزن بمقدار 1.4 كيلوغرام مقارنة مع اطارات الطراز القياسي ، محاطة بـ عجلات بريدجستون بوتنزا – Bridgestone Potenza الصيفية ، أما سيارة تويوتا افالون TRD 2020 فحصلت على اطارات قياس 19 إنش تتميز أيضاً بخفة الوزن بمقدار 2 كيلوغرام مقارنة مع الاطارات الأساسية .

من ضمن التحسينات التي حصلت عليها نسخ TRD من تويوتا كامري 2020 و تويوتا افالون 2020 على نظام تعليق معدل يزيد من الثبات عن الانعطاف بنسبة 44% في الأمامي و 67% في الخلف ، وتم تخفيض ارتفاع السيارتني عن الأرض بمقدار 15 ملم ، وزود السيارتين بمكابح ذات أداء مع ديسك بريك بحجم 12.9 إنش في الأمام ، وتم تعديل ماصات الصدمات .

تويوتا كامري 2020

زودت السيارتين تويوتا TRD على مقصورة داخلية مزودة بـ مقاعد أمامية SofTex سوداء اللون مع تطريزات حمراء ، وبالتأكيد حصلت الداخلية على شعارات على مساند الرأس وأحزمة أمان حمراء اللون ، بالإضافة إلى دواسات أرضية مع شعارات TRD .

ميكانيكياً القلب النابض لـ سيارتي تويوتا كامري TRD و تويوتا افالون TRD محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 301 حصان يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

تويوتا افالون 2020

من المرجح وصول سيارات تويوتا TRD هذه إلى الأسواق العالمية خلال الخريف القادم من عام 2019 ، ولا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية عن سعر السيارتين .

ملاحظة : سبق وجربنا قيادة سيارتي تويوتا كامري و تويوتا افالون .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.