إطلاق منصة الكترونية للمزايدة على أسعار سيارات إنفينيتي التنافسية في رمضان

نعلن لكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن إطلاق منصة الكترونية للمزايدة على أسعار سيارات إنفينيتي التنافسية في أسواق الشرق الأوسط خلال شهر رمضان الفضيل .

أطلقت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط منصة للمزايدة الإلكترونية على السيارات عبر الإنترنت خلال رمضان ، من 7 مايو إلى 9 مايو 2020 ، حيث سيتيح المزاد للمشاركين المزايدة على سيارات إنفينيتي QX80 ابتداءً من سعر تنافسي يبلغ 150 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 40,844 دولار أمريكي والذي يصعب توفره في صالة العرض .

كما سيعود ريع جزء من عائدات السيارات التي تم بيعها من خلال المنصة الى التبرع بمقاعد الأطفال حديثي الولادة في عام 2020 ، والتي تأتي انسجاماً مع حملة إنفينيتي “عيون الأطفال ترقبكم” التي أطلقتها بهدف تعزيز سلامة الأطفال على الطريق ، ويمكن لمشتري السيارات التسجيل المسبق قبل المزاد وتلقي إشعار عبر البريد الإلكتروني بمجرد بدء المزايدة .

وتهدف حملة السلامة المرورية “عيون الأطفال تراقبكم” من قبل إنفينيتي الشرق الأوسط بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات إلى توعية الأهالي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بأهمية السلامة المرورية أثناء القيادة عن طريق تزويد أطفالهم بالمعدات اللازمة ليكونوا بأمان أثناء القيادة ، كما يتمحور تركيز الحملة على توزيع مقاعد الأطفال على الآباء في أقسام الولادة في المستشفيات للتأكيد على حماية الأطفال حديثي الولادة.

وبهذا هذا الصدد علق ماركوس ليث المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط : “نرحب دائما بمشتري السيارات في مختلف أنحاء الدولة بعروض خاصة بشهر رمضان الكريم، هذا العام أردنا أن نركز بشكل أكبر على الأسرة والمجتمع ، ولا سيما خلال هذه الأوقات العصيبة . تهدف منصة المزادات الإلكترونية إلى توفير أسعار سيارات إنفينيتي تنافسية ومغرية خلال شهر رمضان ، خاصة وأن الكثيرين غير قادرين على زيارة صالات العرض ولكنهم ما زالوا يساهمون في ثقافة القيادة الإيجابية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبالتركيز على الأطفال حديثي الولادة الذين يأخذون أول رحلة لهم بالسيارة من المستشفى إلى المنزل”.

وفقًا لدراسة أجرتها شركة YouGov في عام 2017 ، فإنه شخص واحد من كل 3 آباء في دولة الإمارات لا يستخدمون مقاعد السيارات لأطفالهم ، وفي عام 2019 ، أجرت شركة إنفينيتي دراسة إحصائية كجزء من حملة للتوعية بالسلامة المرورية “عيون الأطفال ترقبكم” وكشفت الدراسة أن أكثر من نصف الآباء لا يعرفون القواعد القانونية لاستخدام حزام الأمان للأطفال، في حين اعترف أكثر من 30% من السائقين بخرق القانون عندما يكون الأطفال موجودين في السيارة.

وتتماشى هذه الحملة مع استراتيجية السلامة المرورية في دبي للحد من الوفيات على الطرق بنسبة 1.5 لكل 100 ألف من السكان بحلول عام 2021 إن شاء الله .

يمكنكم الضغط هنا للوصول إلى منصة الكترونية للمزايدة على أسعار سيارات إنفينيتي في أسواق الشرق الأوسط خلال رمضان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.