إنتاج سيارات هوراكان في 5 سنوات أكثر من ما صنع من جالاردو في 10 أعوام

 

احتفلت شركة لامبورجيني الايطالية مؤخراً بوصول إنتاج سيارات هوراكان في 5 سنوات إلى عدد من النسخ يفوق ما تم صنعه من سيارات لامبورجيني جالاردو في 10 سنوات !!!

ومن باب التذكير فقط يعتبر طراز لامبرجيني هوراكان ، الذي كانت بدايته في عام 2014 ، الطراز البديل عن سيارة لامبرجيني جالاردو التي توقف إنتاجها في عام 2013 بعد 10 سنوات من صنعها .

وخلال فترة امتدت لخمس سنوات فقط وصل إنتاج سيارات هوراكان إلى عدد نسخ أكثر من 14,022 سيارة في مصنع سيارات لامبورغيني ، مسجلة بذلك خطوة بارزة في مجال إنتاج السيارة الخارقة المزودة بـ محرك V10 من شركة لمبرجيني ، وعند مقارنة هذا الرقم مع سيارات لامبورجيني جالاردو التي تم إنتاجها خلال الفترة من عام 2003 حتى عام 2013 والبالغ عددها 14,022 نلاحظ نجاح كبير سجلته الشركة الايطالية المنافسة لعلامة الحصان الجامح فيراري لتصنع نفس العدد من السيارات في نصف الزمن القديم .

إنتاج سيارات هوراكان من شركة لامبورغيني تضمن الخيارات التالية :

  • هوراكان كوبيه .
  • هوراكان سبايدر .
  • هوراكان برفورمانتي كوبيه .
  • هوراكان برفورمانتي سبايدر .
  • هوراكان ايفو كوبيه .
  • هوراكان ايفو سبايدر .

وبمناسبة هذا الإنجاز العظيم تم إنتاج نسخة احتفالية من سيارات لمبرجيني هوراكان ايفو كوبيه حصلت على هيكل خارجي مطلي باللون Grigio Titans الرمادي مع شاصي سيارة برقم 14,022 وهو مخصص للسوق الكوري .

ومن الجدير بالذكر خلال الأشهر الستة الأولى من 2019 (من 1 يناير لغاية 30 يونيو) ، قامت أوتوموبيلي لامبورغيني بتسليم ما مجموعه 4,553 سيارة إلى العملاء ، أي بزيادة قدرها 96٪ بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي ، وكان حصة هوراكان من هذا الرقم 1,211 سيارة .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ إنتاج سيارات هوراكان نود تذكيركم أن آخر تجاربنا مع إحدى نسخ هذا الطراز الخارق كانت برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما جرب قيادة لمبرجيني هوراكان ايفو كوبيه 2020 على حلبة البحرين الدولية ضمن برنامج تغطية خاصة .

ملاحظة : تعتبر لمبرجيني اوروس ثاني سيارة SUV إنتاجية في تاريخ شركة لمبرجيني من أنجح سياراتها من ناحية مبيعات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.