إيقاف إنتاج سيارات هيونداي الجديدة مؤقتاً بعد مقتل أحد الموظفين

ضمن خبر صادم تم الإعلان وبشكل رسمي عن تعليق إنتاج سيارات هيونداي الجديدة في كوريا الجنوبية بشكل مؤقت ، بسبب مقتل أحد الموظفين في حادث صناعي أثناء عمله .

وكما نشر اليوم على موقع autonews توفي يوم أمس الخميس أحد العاملين في مصنع شركة Duckyang ، الذي يورد قطع لـ هيونداي ، بعد أن علق داخل أحد الآلات ، وفقاً لتصريحات رسمية من شركة هيونداي موتور ، ليتم تعليق عمل هذا المصنع لفترة من الزمن من أجل التحقيق في حادثة قتل هذا الموظف وهو يعمل على خطوط إنتاج القطع .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تسببت هذه الحادثة المحزنة بتأخير في خطوط إنتاج سيارات هيونداي الجديدة ، حيث أن هذه المنشأة الصناعية التي تم توقف عملها تعمل على تجميع أجزاء رئيسية في مقصورة قيادة سيارات الشركة الكورية ، وبالتحديد طراز هيونداي باليسايد 2020 ، أكبر سيارة SUV إنتاجية لدى الشركة والتي سبق وخضعت لاختبار قيادة تفصيلة برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

كما توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية من المسؤول النقابي للعمال أن السلطات الرسمية في كوريا الجنوبية تعمل في الوقت الراهن في التحقق على خلفية مقتل هذا العامل بعد أن علق في آلة لتجمع قطع السيارات .

يجدر الإشارة إلى أن شركة Duckyang تعمل بشكل شبه كلي على إنتاج قطع مخصصة لـ طرازات هيونداي موتور ، لتكون مورد قطع مهم جداً بالنسبة لشركة السيارات الكورية ، ومن باب المعرفة أثرت جائحة فيروس كورونا بشكل هائل على مبيعات سيارات هيونداي الجديدة ، حيث سجلت شركة Duckyang خلال الربع الأول من العام الجاري خسارة مالية بمقدار 4.1 مليار وون أي ما يعادل 3.4 مليون دولار أمريكي .

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لم يقم أي مسؤول من شركة Duckyang بالتعليق على هذه الحادثة ، ولكن هيونداي أكدت أن انقطاع توفير القطع أثر على الإنتاج في مصنع Ulsan حيث يتم إنتاج طرازي ؛ هيونداي كونا ، و هيونداي باليساد ، ولكن تتوقع أن هذا التأخير لفترة زمنية مؤقته فقط .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.