استعراض قيادة قام به ملاكم على متن سيارة رينج روفر 2020 وحيدة من نوعها

عرفناكم خلال الأسبوع الماضي على سيارة رينج روفر 2020 وحيدة من نوعها تم صنعها من أجل الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا – Anthony Joshua البالغ من العمر 30 عاماً ، ويبدو أن هذا الرياضي قرر المشاركة في احتفالات شركة لاندروفر البريطانية بمناسبة مرور 50 عاماً على إنتاج طراز رنج روفر .

احتفلت لاند روفر باليوبيل الذهبي لـ سيارات رنج روفر عبر إنشاء عمل فني ضخم في منشأتها الخاص باختبارات الطقس البارد في أرجيبلوغ ، على مقربة من الدائرة القطبية الشمالية في السويد ، وظهر العمل الفني الذي يبلغ قطره 260 متراً في مركز ساحة التوجيه ضمن مسار الاختبارات ، حيث ستقدّم كل سيارات لاند روفر المستقبلية أفضل ما لديها أثناء تطويرها .

وتستخدم منشأة لاند روفر في أرجيبلوغ بحيرة متجمدة لتوفير ظروف مثالية للمهندسين من أجل اختبار وتقييم أحدث السيارات ، سبق وذهب إليها زميلنا مصعب شعشاعة منذ سنوات عندما جرب نسخة تجريبية من طراز جاكوار اف بيس ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

وأنشأ فنان الثلوج المعروف سايمون بيك شعار الذكرى السنوية بمساحة 53,092 متراً مربعاً عبر قطعه لأكثر من 45,000 خطوة ضمن السطح المغطى بالبودرة داخل ساحة التوجيه ، ورافقته أربع نسخة من رنج روفر من قسم العمليات الخاصة SV تضمنت سيارة رينج روفر 2020 وحيدة من نوعها حصلها عليها الملاكم البريطاني.

منذ عام 2014 ، تولى المهندسون والعمال الخبراء في قسم عمليات السيارات الخاصة تصميم وإنتاج سيارات رنج روفر الأسرع والأفخم والأكثر حصرية بين السيارات الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة على مدار 50 عاماً . وتُعتبر عملية زيادة الفخامة والأداء والقدرات لسيارات فئة SV أساساً لتطوير سيارات رنج روفر المستقبلية.

وتحتضن مدينة أرجيبلوغ “أكاديمية الجليد من جاكوار لاند روفر” ، حيث يتاح للعملاء اختبار إثارة القيادة على الجليد ، وذلك تحت إشراف خبراء القيادة العالميين . واختبر بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة أنتوني جوشوا هذه الظروف القصوى كجزء من الاحتفالات ، حيث تعلم فن القيادة الشتوية تحت إشراف المرشدين الخبراء في الأكاديمية .

وستتم عائلات سيارات رنج رور الفاخرة 50 عاماً من الابتكار الممتاز والإتقان الفائق في يونيو ، وذلك في ذكرى تقديم سيارة رينج روفر الأصلية ذات البابين في عام 1970 . وقد اتسعت عائلة السيارات هذه لاحقاً لتضم كذلك رنج روفر سبورت ، و رنج روفر إيفوك ، و رنج روفر ڤيلار ، فأصبحت مؤلفة من أربع سيارات رياضية متعددة الأغراض من الأكثر شعبية وتطوراً في العالم .

الأربعة سيارات التي شاركت في الاستعراض الذي يوثقه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر :

  • رنج روفر SV أتوبيوغرافي السيارة ذات قاعدة العجلات الطويلة التي تعد أساس كافة سيارات رنج روفر ، وتعد الأكثر أناقة وإتقاناً على الإطلاق .
  • رنج روفر SV أتوبيوغرافي دايناميك ، هذه السيارة ذات قاعدة العجلات القياسية تجمع الإتقان في التصميم الداخلي الممتاز مع محرك ثماني الأسطوانات بقوة 565 حصان اوروبي  PS وتقنية الشحن الفائق من أجل تحقيق أداءٍ يرضي السائق ، وفخامة مرتفعة وقدرات فائقة على كل التضاريس .
  • سيارة رينج روفر سبورت SVR ، أكثر طرازات SV مبيعاً حتى الآن ، كما إنها أسرع وأكثر سيارة ديناميكية أنتجتها رنج روفر على الإطلاق .
  • رنج روفر فيلار SVA دايناميك ، السيارة الفائزة بجائزة “أفضل تصميم في العالم” لسنة 2018 ، أعيدت هندستها لتقدم راحة وأداءً ممتازين ، وتتيح قطع مسافات طويلة بأدنى جهد ممكن من خلال تصميمها العملي .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.