Search
Close this search box.

استمع إلى الأصوات الصادرة من سيارة تويوتا جي ار سوبرا الرياضية الجديدة

سيارة سوبرا

ظهرت سيارة تويوتا جي ار سوبرا – Toyota GR Supra الرياضية الاختبارية قبل يومين ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث التقى بها فريقنا في عرب جي تي ضمن هذه الحدث العالمي الذي وثق ظهورها العالمي الأول .

واليوم حصلنا على فيديو رسمي نشرة الصانع الياباني على صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب يظهر استعراض فيديو لـ سيارة تويوتا جي ار سوبرا الاختبارية ضمن الواقع الافتراضي ، قبل إنضمام أجدد سيارة اختبارية من تويوتا إلى لعبة جران توريزمو سبورت في شهر ابريل القادم إن شاء الله .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر الأصوات الصادرة من سيارة تويوتا سوبرا الاختبارية ولأول مرة .

تويوتا سوبرا

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا GR سوبرا الاختبارية مستمد من شقيقتها السيارة الاختبارية تويوتا اف تي 1 – Toyota FT 1 ، التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014 ، والتي تقدم لمحة أيضاً عن تصميم الجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية تويوتا سوبرا 2019 ، كما أن السيارة الاختبارية حصلت على لمسات رياضية طاغية وخاصة مداخل الهواء العملاقة والجناح الخلفي الضخم.

تعرفوا عبر هذا المقال على داخلية تويوتا الخرافية

وزودت السيارة الاختبارية بإطارات BBS المخصصة للسباقات محاطة بعجلات ميشلان ، وزودت بـ مكابح بريمبو عالية الأداء.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن المواصفات الميكانيكية التي تتعلق بسيارة سوبرا الاختبارية ، حيث أن الشركة اليابانية تويوتا مازالت متحفظة على هذه المعلومات حتى هذه اللحظة .

سوبرا

وكما ذكرنا سابقاً تعتبر سيارة تويوتا سوبرا جي ار سوبرا نسخة اختبارية تمهد لعودة الأسطورة تويوتا سوبرا التي توقف إنتاجها منذ عام 2002 أي قبل 16 عام من الآن ، واسم أجدد سيارة اختبارية من شركة تويوتا اليابانية يختصر اسم فريق تويوتا للسباقات Gazoo Racing من خلال حرفي GR في اسم السيارة الرياضية الاختبارية الجديدة هذه ، ليتفاخر الصانع الياباني بأن عملية تطوير هذه السيارة تمت من قبل فريق Gazoo .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة سوبرا الاختبارية وبالأصوات الصادرة منها ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع