استون مارتن فانتاج 2019 تعلن عن موعد ظهورها

استون مارتن فانتاج 2019 الجديدة كلياً تستعد لتكشف عن نفسها قريباً ، وهذا ما دفع الصانع البريطاني لينشر صور تشويقية يعلن من خلالها الموعد الرسمي للكشف عن هذه السيارة .

وكما توضح هذه الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيتم الكشف عن طراز استون مارتن فانتاج 2019 الجديد كلياً يوم 21 نوفمبر الجاري أي بعد 10 أيام من اليوم إن شاء الله.

الصورة التشويقية التي نشرتها شركة استون مارتن البريطانية من أجل طراز فانتاج الجديد القادم ، توضح عيون زرقاء اللون لذئب أسفلها اسم VANTAGE وتاريخ إطلاق السيارة.

وبالاعتماد على صورة تجسسية سابقة تم إلتقاطها لسيارة استون مارتن فانتج موديل 2019 بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات ، لاحظنا أن السيارة القادمة حصلت على ملامح مستمدة من سيارة العميل السري جمس بوند ، استون مارتن DB10 ، وزودت فانتاج القادمة بمصابيح LED أمامية جديدة ومصابيح خلفية متصلة.

ميكانيكياً يتوقع أن تعتمد سيارة استون مارتن فانتاج القادمة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في شقيقتها استون مارتن DB11 التي يولد فيها قوة 503 حصان (510 حصان أوروبي PS) و 675 نيوتن.متر من عزم الدوران ويمكنها من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 4 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 301 كم/س، تم تطوير هذا المحرك من قبل قسم AMG لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز كنتيجة لتعاون الشركتين معاً.

استون مارتن فانتاج 2019

نسخة تجريبية من استون مارتن فانتاج 2019

وستتوفر فانتاج لاحقاً بمحرك V12 سعة 5.2 لتر إن شاء الله.

أيام تفصلنا عن إطلاق سيارة استون مارتن فانتاج الجديدة كلياً ، وسنزودكم بمواصفات وصور هذه السيارة فور إطلاقها إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.