مرسيدس اس كلاس 2021 تكشف عن هويتها الجديدة بالكامل

بعد سنوات من الانتظار ظهرت الآن اس كلاس الجديدة كلياً موديل 2021 ، التي تعتبر أهم سيارات مرسيدس بنز المتطورة الفخمة والجديدة كلياً ، كما أنها العدوة اللدودة لـ سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة .

تقدم سيارة السيدان الألمانية الفخمة بحجمها الكامل أول خطوة للأمام نحو مستقبل جنوني من التقنيات القادمة لجعل السيارات الإنتاجية تعتمد بالكامل على أنظمة قيادة ذاتية ، كما أنها حصلت على جيل جديد من المواصفات المتطورة التي ستوفرها شركة مرسيدس في أسطولها من السيارات التي ستبيعها خلال السنوات القادمة في الأسواق العالمية إن شاء الله .

تصميم مرسيدس اس كلاس بجيلها الذي يحمل رمز W223 لم يصدمنا فسبق وحصلنا على صور مسربة تكشف عن الهوية الخارجية لهذه السيارة الجديدة بالكامل المستمدة من شكل شقيقتها مرسيدس CLS 2021 ، ولكنها تخفي بداخلها عالم مختلف من التقنيات الحديثة مع الفخامة المطلقة والعصرية .

مجموعة صور اس كلاس الجديدة كلياً موديل 2021 من الخارج :

لم تحصل S Class 2021 على تغييرات خارجية ثورية ، حيث أنها حصلت على شبك جديد أكبر في الحجم وغطاء محرك أطول ، ومصابيح أمامية جديدة ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وللمرة الأولى منذ 3 أجيال حصل هذا الطراز على مصابيح خلفية جديدة بتصميم أفقي ، وهناك تجديد واضح على تصميم السيارة من الخلف عند عمود C-pillar ، وزودت بـ جنوط قياس 21 إنش ، وأصبحت مقابض الأبواب داخله في الهيكل لا تبرز للخارج إلا أن فتح السيارة .

تم تحسين مقدار معامل سحب في هذه السيارة بمقدار 0.22 ، مما يجعل من اس كلاس واحدة من أكثر السيارات الديناميكية في العالم التي تمتلك دينايميكة هوائية عالية ، مقارنة مع سيارة السيدان الكهربائية تسلا موديل اس التي تمتلك معامل سحب 0.24 .

من حيث الحجم ، تعد S Class الجديدة أطول من سابقتها بما يصل إلى 1.3 إنش كونها تعتمد على قاعدة عجلات جديدة أطول من القديمة ، وأصبحت السيارة أعرض بمقدار 2 إنش ، وأصبحت أكثر طولاً بمقدار 0.4 إنش .

مجموعة صور داخلية الجيل الجديد من طراز مرسيدس اس كلاس :

التغيير الهائل كان على داخلية اس كلاس الجديدة كلياً موديل 2021 التي حصلت على شاشة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات تعمل باللمس قياس 12.8 إنش بتصميم عمودي ملفت للأنظار ، وتحتوي هذه السيارة الجديدة المتطورة على عدد يقل بمقدار 27 قرص وزر للتحكم كأقل حد مقارنة مع الموديل السابق ، مما يجعلها تعتمد بشكل هائلة على الشاشات التي يتم التحكم بها باللمس وعلى الأموامر الصوتية .

وتوجد أربع فتحات تهوية جديدة وأنيقة موجهة أفقياً أعلى الشاشة الوسطية ، لتحل محل الفتحات الأربع المستديرة في الطراز السابق ، وتم إضافة الكربون فايبر والبيانو بلاك المخطط بشكل أنيق على الكسوة الداخلية العصرية ، وتمتلك هذه المقصورة 30 مكبر صوت ونظام صوتي محيطي رباعي الأبعاد متطور من Burmester ، وتمتلك مقود جديد يأتي خلفة شاشة عملاقة كلوحة عدادات رقمية متطورة قياس 12.3 إنش

بفضل قاعدة عجلاتها الممتدة والتي أصبحت أطول تتميز مرسيدس اس كلاس 2021 بمساحة داخلية أكبر قليلاً من سابقتها .

مواصفات سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الميكانيكية :

  • تعتمد سيارة مرسيدس S500 2021 على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع توربو ونظام EQ Boost الهجينة 48 فولت يصدر منه قوة 429 حصان و 521 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات .
  • تعتمد سيارة مرسيدس S580 2021 على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين توربو ونظام EQ Boost الهجينة 48 فولت يصدر منه قوة 469 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات .

يتوفر على أجدد سيارات مرسيدس  5 وضعيات للقيادة ؛ Eco ، و Comfort ، و  Sport، و Sport Plus ، و Individual .

كما توقع معظمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي  ، تأتي اس كلاس الجديدة كلياً موديل 2021 مع كافة مواصفات السلامة والأمان التي وفرتها شركة مرسيدس بنز في تاريخها حت الآن ، من أنظمة كبح تلقائي عن حالات الطوارئ ، ومثبت سرعة متكيف وذكي ، ونظام مساعدة نشط في التوجيه ، ونظام المحافظة على المسار ، والمساعدة في تغيير المسار ، ، والتعرف على إشارات المرور ، والتنبيه الأمامي والخلفي لحركة المرور ، ومراقبة النقطة العمياء ، كما أن الطراز الجديد لا يتطلب من السائق وضع يديه بشكل صحيح وكامل على المقود عند تفعيل أنظمة القيادة الشبه ذاتية ويكتفي فقط باستشعار وضع يديه على المقود ببساطة .

للأسف لم يتم الكشف عن سعر مرسيدس اس كلاس 2021 بشكل رسمي حتى الآن ، ولكنها ستصل إلى الأسواق العالمية خلال الربع الأول من العام القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.