صور مرسيدس اس كلاس 2021 من الداخل تنتشر رسمياً على الانترنت

ضمن حملة تشويقية مستمرة بالكشف الرسمي عن مواصفات وميزات أهم سيارات مرسيدس بنز 2021 ، سنعرض عليكم اليوم صور مرسيدس اس كلاس 2021 من الداخل التي نشرت على الانترنت ، قبل موعد إطلاق سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم الذي سيتم يوم 2 سبتمبر الماضي .

وتضمنت آخر عمليات التشويقات التي قامت بها الشركة الألمانية لـ سيارة S Class W223 الجديدة بالكامل ، ما قام فريقنا في عرب جي تي بنشره سابقاً :

سنعرض عليكم اليوم صور مرسيدس اس كلاس 2021 من الداخل التي تظهر بكل وضوع نظام الإضاءة المحيطية الجديدة المتوفرة في مقصورة أجدد سيارات مرسيدس 2021 التي ستحصل على الأنظمة الأكثر تطوراً وتقدماً لدى سيارة إنتاجية تحمل شعار نجمة مرسيدس الثلاثية .

وقد تم دمج الإضاءة الداخلية ، المكونة من ألياف ضوئية تتضمن 250 وحدة إضاءة LED ، مع أنظمة مساعدة السائق المتطورة في الجيل الجديد من طراز اس كلاس المنافس لكل من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي ايه 8 .

فعلى سبيل المثال :

في حال رصد نظام النقطة العمياء سيارة قريبة سيستغل الاضاءة الداخلية لتعطي لون أحمر تحذر من وجود احتمال لوقوع تصادم لا قدر الله .

ومن ضمن التقنيات التي ستوفرها مرسيدس بنز في الاضاءة الداخلية لسيارة اس كلاس الجديدة بالكامل هو اعتماد ألوان أضواء خاصة لتعطي الراحة والدفء لركاب السيارة بشكل يندمج مع حالة الطقس ، كما أن تفعيل المساج في المقاعد يوفر أنوار بألوان خاصة ، ونوع الموسيقى الذي يسمعها الركاب ستلعب دوراً في لون الانارة أيضاً ، وتتم هذه الخيارات من الألوان على الأضواء الداخلية من خلال أوامر صوتية يطلبها السائق على السيارة .

ستأتي داخلية مرسيدس S Class 2021 مع شاشة داخلية بتصميم عمودي قياس 12.8 إنش تدعم نظام الترفيه والمعلومات MBUX الذي سيحصل على تجديدات .

بعيداً عن صور مرسيدس اس كلاس 2021 من الداخل الرسمية ، سبق وعرضنا عليكم صور مرسبة تظهر تصميم هذه السيارة من الخارجي في نسخة تجريبية مع عدد قليل من التمويهات الخارجية .

ملاحظة : تحدثنا مؤخراً عن معلومات مسربة حول قوة S63 AMG 2022 الجديدة القادمة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.