اضواء سيارة بوغاتي الجديدة التي يزيد ثمنها عن 5 مليون تشوقنا أثناء زئير صوت الوحش القادم

بعد تشويقنا بـ صورة أولى لـ سيارة بوغاتي تشيرون ديفو ، ومن ثم إطلاق سيارة بوغاتي تشيرون بانوراما ، حصل فريقنا في عرب جي تي الآن على فيديو لـ اضواء سيارة بوغاتي الجديدة .

فكما نشر على صفحة بوغاتي الرسمية بموقع فيس بوك ، وضح فيديو تشويقي اضواء سيارة بوغاتي تشيرون ديفو – Bugatti Chiron Divo ، وليس هذا فحسب فتضمن ظهور اضواء سيارة ديفو من الخلف إطلاق أصوات هذا الوحش القادم قريباً إن شاء الله .

ومن خلال هذا الفيديو نرجح أن اضواء سيارة تشيرون ديفو من الخلف تضم مجموعة هائلة من مصابيح LED او مصابيح OLED .

وكما ذكرنا مؤخراً تعتبر بوغاتي تشيرون ديفو القادمة نسخة خاصة من طراز بوغاتي تشيرون الذي سبق وجرب قيادته زميلنا صهيب شعشاعة ، وسينتج من طراز بوغاتي تشيرون ديفو 40 نسخة في العالم فقط من أصل 500 سيارة شيرون سيتم إنتاجها بكافة نسخها الخاصة .

أما بالنسبة لـ اسم ديفو – Divo فهو يهدف لتكريم سائق السباقات الفرنسي المتوفي ألبيرت ديفو – Albert Divo ، الذي فاز لمرتين مع بوجاتي في سباق تارغا فلوريو خلال العشرينات من القرن الماضي .

ستظهر سيارة بوغاتي تشيرون ديفو رسمياً يوم 24 أغسطس القادم ضمن فعالية The Quail – A Motorsports Gathering التي ستقام في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

بوغاتي تشيرون ديفو

وعلينا الإنتظار قليلاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي لكي نتعرف على المواصفات الميكانيكية لهذه النسخة الخاصة القادمة من أسطورة السرعة بوغاتي شيرون ، ولكنها بالتأكيد ستعتمد على محرك W16 ، ولكنه سيتصل بـ جير سباقات ، مما سيجعلها تتسارع الأسطورة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 2.5 ثانية.

ولكن هناك شيء مؤكد حصل عليه فريقنا في عرب جي تي ، وهو سعر بوغاتي تشيرون ديفو الذي يبلغ 5 مليون يورو أي ما يعادل 5.87 مليون دولار أمريكي أو 22 مليون ريال سعودي ، بدون إحتساب الضرائب والطلبات الخاصة من قبل العملاء ، وكما ذكرنا سابقاً يعتبر هذا مبلغاً هائلاً للغاية مقارنة مع سعر تشيرون الأساسية الذي يبدأ بشكل عالمي من 2.61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9,788 مليون ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.