اعرف كم عدد سيارات مرسيدس S-Class W222 التي تم إنتاجها في ألمانيا

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لديه الفضول ليعرف كم عدد سيارات مرسيدس S-Class W222 التي تم إنتاجها في وطنها الأم ألمانيا حتى الآن ؟؟؟

ولكن وقبل الحديث عن هذه المعلومة نود تذكيركم أن هذا الجيل من طراز مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class اقتربته نهايته ، ففي هذه الأثناء وصلت عملية تطوير وبناء سيارة مرسيدس S Class 2021 الجديدة بالكامل التي تحمل مسمى W223 إلى المراحل النهائية ، ولكن لم يتم تحديد موعد الكشف الرسمي عن سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم بجيلها الأجدد .

يعلم عشاق سيارات مرسيدس بنز الألمانية أن الجيل الحالي من طراز اس كلاس الذي يحمل مسمى W222 كانت بدايته في عام 2013 أي منذ 7 سنوات وهو مازال مستمراً حتى الآن ، وإنتج من سيارات مرسيدس S-Class W222 في مدينة شيندلفينجن – Sindelfingen الألمانية عدد نسخة وصل مؤخراً إلى رقم 500 ألف سيارة (نصف مليون نسخة) .

ويعتبر هذا الرقم هائلاً فنحن نتحدث عن سيارة فخمة غالية الثمن تحتل المركز الأعلى ضمن فئة سيارات مرسيدس السيدان الإنتاجية ، وهي منافسة لكلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 .

سبق وعرضنا عليكم حلقة راس بـ راس تضمنت تحدي بين اس كلاس من مرسيدس ضد الفئة السابعة من بي ام دبليو .

من باب التذكير كان لنا العديد من التجارب السابقة مع سيارات مرسيدس S-Class W222 :

مرسيدس S63 AMG نسخة الأداء العالي .

مرسيدس S Class المحدثة .

مرسيدس S Class كشف .

مرسيدس مايباخ S600 .

وكما ذكرنا في البداية نحن الآن بإنتظار الكشف عن سيارة S Class W223 الجديدة كلياً من مرسيدس ، التي سبق وظهرت بالعديد من الفيديوهات التجسسية والصور بنسخ تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها عرضنا عليكم العديد منها ، كما تأكدنا بأن هذه السيارة القادمة ستحصل على المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية الذي يعتبر المرحلة النهائية التي تسمح بتدخل سائق بشري يقود السيارة ، وسيتم تقديم سيارة مرسيدس اس كلاس كهرباء بالكامل تم التلميح لها من خلال السيارة الاختبارية مرسيدس فيجن EQS .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ عدد سيارات مرسيدس S-Class W222 التي تم إنتاجها ، نشرنا منذ أيام خبراً يكشف عن تفاصيل إقالة عدد هائل من الموظفين العاملين لدى شركة مرسيدس بنز .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.