افالون 2019 تكشف عن مصابيحها الخلفية الجديدة كلياً

قبل الانتهاء من عام 2017 زودناكم بصورة تشويقية للمصابيح الألمامية التي ستحصل عليها سيارة تويوتا افالون 2019 الجديدة كلياً ، أما اليوم فسنزودكم بفيديو نشرته صحة تويوتا USA على التويتر يظهر المصابيح الخلفية التي ستحصل عليها سيارة السيدان اليابانية افالون في جيلها الخامس الجديد كلياً .

المصابيح الخلفية لسيارة تويوتا افالون 2019 تعمل بالتأكيد تقنية LED كما أنها زودت بإشارات انعطاف ممتابعة كما يبدو لتحصل السيارة على لمسة عصرية مستقبلية .

 

وسبق أن أكد الصانع الياباني أن تويوتا افالون 2019 ستحصل على تصميم جديد يجمع بين الهوية العصرية والديناميكية الهوائية ، وستعتمد على قاعدة عجلات TNGA نفس المستخدمة في شقيقتها تويوتا كامري 2018 وستعتمد عليه تويوتا كورولا القادمة .

كما ستتوفر بسيارة تويوتا افالون القادمة أكبر قدر من الديناميكية الهوائية من خلال تصميم غطاء المحرك الذي سيحتوي على انحنائات ، وستزود السيارة بمخرجين للعادم بشكل قياسي وبأربعة مخارج للنسخ الرياضية .

افالون 2019
افالون 2019

الصورة التشويقية السابقة لسيارة تويوتا افالون 2019

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة تويوتا افالون 2019 القادمة على محرك 6 سلندر سعة 3.5 لتر يولد قوة 301 حصان و 361 نيوتن.متر من عزم الدوران ، كما ستتوفر هذه السيارة القادمة بالتأكيد بنسخة هجينة تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يعمل على البنزين يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ليولد المحركين معاً قوة تصل إلى 208 حصان .

أما من ناحية المواصفات التكنولوجية وأنظمة السلامة والأمان ، فمن المؤكد أن الصانع الياباني سيوفر أجدد ما لديه في سيارة تويوتا افالون 2019 الجديدة كلياً .

ستظهر سيارة افالون الجديدة كلياً خلال منتصف الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات لأول مرة على مستوى العالم ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لنقل هذا الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية برفقة زميلنا مصعب شعشاعة إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.