اكتشاف عيب مصنعي في 6 آلاف سيارة بنتلي بينتايجا تم بيعها

بعد أن كشفنا لكم عن عدد سيارات بينتايجا التي تبيعها شركة بنتلي يومياً ، حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن وجود عيب مصنعي في 6 آلاف سيارة بنتلي بينتايجا تم بيعها للعملاء !

فكما ذكر فريقنا في عرب جي خلال الأسبوع الماضي تم بيع أكثر من 20 ألف نسخة من سيارة الاس يو في الفارهة بينتايجا في العالم حتى الآن ، ليتم مؤخراً الإعلان عن وجود عيب مصنعي قد يتسبب بإشتعال ربع سيارات بنتلي بينتايجا التي تم بيعها في الأسواق ، وفقاً لما تم نشره على موقع Automotive News Europe .

التفاصيل المتوفرة لدينا أشارت إلى أن هناك مشكلة في إحدى وصلات الوقود في 6 آلاف سيارة بنتلي بينتايجا تم بيعها ، مما قد يؤدي إلى تسريب وقود في السيارات المعيوبة ليتوفر احتمالية اشتعال هذه السيارات !!! وفقاً لما تم نشره عبر الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة – National Highway Traffic Safety Administration ، اختصار NHTSA .

وكما صرحت Erin Bronner ، المتحدثة الرسمية باسم شركة بنتلي البريطانية ، السيارات التي تواجه هذا العيب المصنعي تم غنتاجها خلال الفترة من شهر يناير عام 2018 حتى شهر مارس من عام 2020 ، وتم بيع معظمها في السوق الأمريكي الذي يعتبر ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم بعد السوق الأمريكي .

وفقاً لما تم إعلانه من قبل إدارة السلامة المرورية الأمريكية ، ستقوم شركة بنتلي باستدعاء السيارات التي تمتلك هذا العيب لتغير الأنابيب والوصلات وخراطيم البنزين ، من خلال الوكلاء ، كما أنها ستقوم بتحديث برنامج الكمبيوتر الخاص بمروحة التبريد في 6,000 سيارة بنتلي بينتايجا ضمن حملة هذا الاستدعاء .

ومن المؤكد أنه لم يتم تسجيل أي حادثة اشتعال بسبب هذا العيب الغير ظاهر ، ولكن عملية الاستدعاء ستتم بسرعة كنوع من الاجراءات الاحترازية ، لتكون بداية خطة تصليح السيارات من يوم 31 يوليو القادم إن شاء الله .

من باب التذكير : شاهدوا تجربة قيادتنا لـ بنتلي بينتايجا سبيد ، أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم من ناحية سرعة قصوى .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.