الإعلان عن أول نجاح تسجله سيارة موستنج Mach E 2021

بعد مرور أقل من أسبوعين على إطلاق سيارة فورد موستنج ماك اي – Ford Mustang Mach E حصلنا اليوم على تفاصيل رسمية تكشف عن أول نجاح سجلته سيارة موستنج Mach E 2021 في السوق الأمريكي بالتحديد .

تمكن الصانع الأمريكي من بيع كافة نسخ First Edition من سيارات فورد موستنج ماك اي 2021 التي سيتم توفيرها بالتحديد لـ سوق أمريكا ، بعد أن تمت عملية حجز النسخ التي ستكون متاحة للبيع في هذا السوق عبر موقع شركة فورد الأمريكية من خلال دفع مبلغ مسبق قدره 500 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875 ريال سعودي لحجز النسخة الواحدة من هذا الطراز قبل إنتاجها .

وسجلت سيارة موستنج Mach E 2021 أول نجاح بعد إزالة خيار الطلب المسبق لـ شراء النسخ الأولى التي سيتم إنتاجها للسوق الأمريكي من هذه السيارة الكهربائية بالكامل بعد مرور أقل من أسبوعين على إطلاقها .

وأكد متحدث رسمي من شركة فورد على فريق موقع Roadshow ، “تم إزالة مكان طلب الشراء المسبق على طراز موستنج ماك اي في أمريكا من الموقع الرسمي ، بعد حجز شراء كافة النسخة التي سيتم إنتاجها من إصدار First Edition في هذا السوق” . هذه المعلومات تؤكد أن حجز طلبات الشراء المسبقة مازالت مفتوحة في أوروبا .

وتحفظ المتحدث الرسمي عن كشف عدد طلبات الشراء التي تم حصدها مقابل إمتلاك كافة سيارات موستنج ماك اي الاصدار الأول في السوق الأمريكي ، ولكنه أضاف “حجم مبيعات السنة الأولى من إنتاج هذا الطراز ستكون محدودة”.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا في أول سنة إنتاجي سيتم توفير 50 ألف نسخة من سيارة موستنج Mach E 2021 بشكل عالمي ، ويعود السبب في قلة عدد هذه النسخة مع أننا نتحدث عن شركة إنتاج ضخم مثل فورد إلى محدودية عدد البطاريات التي تعتمد عليه هذه السيارات الكهربائية بالكامل .

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سعر موستنج ماك اي نسخة E First Edition يبدأ من 59,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,625 ريال سعودي ، بدون إحتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 1,100 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,125 ريال سعودي .

سبق وتحدثنا في خبر سابق وبشكل مفصل عن مواصفات سيارة موستنج Mach E 2021 ، التي ستصل إلى العملاء خلال نهاية عام 2020 القادم إن شاء الله .

اكتشفوا معنا مالديف السعودية مع الوحش فورد رابتر 2019 ضمن الحلقة الثالثة من برنامج رحلة استكشاف في موسمه الثاني .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.