اعرف سبب عدم وجود غطاء على الاطار الاحتياطي في سيارة برونكو الجديدة

برأيكم ما هو السبب الذي منع قسم التصميم في شركة فورد الأمريكية من إضافة غطاء على الاطار الاحتياطي الموجود في سيارة برونكو الجديدة من الخلف ؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا التقرير .

فبعد أن أنال تصميم فورد برونكو 2020 إعجاب المعظم عند ظهرت خلال شهر يوليو الجاري بعد سنوات من الإنتظار ، لتعلن الحرب بالتحديد على سيارة جيب رانجلر ، عرضنا عليكم معلومات مسربة لا نعرف صحتها متعلقة بـ قائمة أسعار برونكو بكفائة فئاتها في السوق الأمريكي ، أما اليوم فسنتحدث عن أمر ملفت الأنظار في تصميم أجدد سيارات فورد 2021 .

عند تمعن النظر في صور سيارة فورد برونكو 2021 الجديدة كلياً وبالتحديد في الخلف سنلاحظ أنه لا يوجد غطاء على العجل الإضافي المعلق في الخلف ، وهناك سبب مميز لعدم وجود على الغلاف ولا يتضمن قرار متعلقة بتقليل تكاليف الإنتاج أو شيء من هذا القبيل .

نتفق جميعاً أن أجهزة الاستشعار والكاميرات والرادارات المنتشرة لتغطية كافة أجزاء المركبة أصبحت متطلب أساسي ومهم عن اتخاذ قرار شراء سيارة جديدة ، ومعظم شركات تصنيع السيارات تركز على توفير هذه الإضافات حتى في طرازاتها القياسية التي تمتلك أقل فئة من المواصفات ضمن أقل سعر متاح ، ويعود السبب لإزالة غطاء الاطار الاحتياطي الخلفي في سيارة برونكو من أجل هذه الإضافات لتسهيل القيادة على السائق .

يبدو أن إضافة كاميرا خلفية على أجدد سيارات فورد 2021 تطلب تحدي وابتكار ذكي من قبل قسم التصميم مما دفعهم لإزالة الغطاء الذي يخفي العجل الاحتياطي ، ليتم تركيب كاميرا الرؤية الخلفية في المحور الذي يحمل هذا الاطار الإضافي مما تطلب زالة الغطاء عنها لإفساح مجال لتصوير الكاميرا من خلال ماذا يحدث خلف السيارة عند الرجوع للخلف ، كما أن هذا العجل يعمل على حماية الكاميرا بشكل هائل .

وعلى الرغم من الحل الذكي في اختيار مكان الكاميرا الخلفية إلا أنه سيبقى هناك مشكلة قد تواجه البعض من الأشخاص الذي سيمتلكون برونكو الجديدة ، وبالتحديد إذا قرروا تعديلها من خلال إضافة غطاء على الاطار الاحتياطي ، أو حتى إذا رغبوا بإضافة قطعة تحمل الدراجات الهوائية التي تعتبر إحدى الاكسسوارات الاختيارية التي توفرها شركة فورد حيث أن هذه الإضافات ستمنع الكاميرا من أداء وظيفتها ! ولكن قدرات فورد برونكو في البر وعلى الطرق الوعرة لن تجعل عشاق التعديل يفكرون بمكان الكاميرا الخلفية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.