السوق الصيني يحصل على أجدد سيارات مايباخ 2021 رغم كورونا

رغم خطر انتشار وباء كورونا الذي كان بدايته من الصين وبالتحديد من مدينة ووهان عاصمة مقاطعة هوبي إلا أن شركة مرسيدس بنز الألمانية أعلنت عن توفير إصدار خاص من أجدد سيارات مايباخ 2021 سيباع في السوق الصيني بالتحديد .

نجمة هذا الخبر هي نسخة خاصة من سيارة مرسيدس مايباخ اس 450 4 ماتيك – Mercedes Maybach S450 4Matic ، التي تعتمد على سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس ، وتم نشر أول مجموعة الصور لهذا الطراز الحصري على الانترنت .

ومن باب المعرفة تعتبر الصين أكبر سوق سيارات في العالم فهي تحتل الصدارة وفقاً لآخر احصائيات ليأتي السوق الأمريكي في المركز الثاني بنسبة مبيعات السيارات ، ولا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات حول ما سيحدث بعد المصاعب المالية التي سيسجلها هذا البلاء في كافة أنحاء العالم ، كما أن الصينيون يركزون على شراء سيارات فخمة للغاية ، فسبق وأعلنت شركة مرسيدس بنز أن أعلى مبيعات لـ سيارات اس كلاس مايباخ يتم تسجيلها في هذا السوق .

مجموعة من الصور لـ أجدد سيارات مايباخ 2021 :

يحمل هذا الاصدار الجديد المخصص للسوق الصيني اسم Collector’s Edition وهو يعتمد على اصدار مرسيدس مايباخ S450 4Matic ، مما يعني أنه يعتمد ميكانيكياً على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع توين تيربو يعمل إلى جانبه نظام مايلد هايبرد الهجين مع جهد 48 فولت ، لتمتلك هذه السيارة الفخمة قوة 367 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات وتعمل السيارة السيدان الفخمة الكبيرة الحجم بنظام دفع كلي للعجلات .

والآن لنتحدث عن ما يتميز به اصدار Collector’s Edition الخاص الجديد ، تأتي هذه السيارة الفارهة مع شبك أمامي بتصميم مختلف عن المستخدم في سيارات اس كلاس 2020 الحالية ، كما أنها تسير على جنوط قياس 20 إنش سوداء أو فضية اللون بتصميم مميز ، وتأتي أجدد سيارات مايباخ 2021 مع هيكل خارجي مطلي باللون البني الداكن المميز .

وتصل اللمسات الخاصة إلى داخلية هذه السيارة الفخمة والتي تم كسوتها بـ جلد بني فخم ، وحصلت على تطريزات وشعارات مايباخ على مساند رأس الكراسي ، إلى جانب اللمسات الخشبية وغيرها من إضافات .

والآن وصلنا للمعلومة الأهم وهي كم يبلغ سعر سيارة مرسيدس مايباخ 2021 بالاصدار المحدود هذا التي ستباع فقط في الصين ، يبدأ سعر هذه المايباخ من 1,458,800 يوان صيني أي ما يعادل 205,586 دولار أمريكي أو 770,947 ريال سعودي .

ملاحظة : سبق وخضعت سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 لاختبار قيادة مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.