الشعور بالغيرة من انتقال رونالدو إلى يوفنتوس دفع عمال فيات للإضراب عن العمل

قبل عدة أيام تحدثنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن الغضب الذي يحيط بـ عمال شركة فيات الإيطالية من انتقال نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ، ولكن يبدو أن الشعور بالغيرة الشديدة وصل إلى حد كبير مما دفع عمال فيات في مصنع Melfi الذي يقع جنوب إيطاليا يضربون عن العمل .

لنذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، سبب غضب عمال الشركة الإيطالية من رونالدو هو احتجاجاً على صفقة رعاية فيات له التي ستترتب على إنتقال نجم ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس الإيطالي ، وليس هذا فحسب بل أيضماً لدعم صفة إنتقال اللاعب من قبل شركة Exor .

رونالدو 2018

ولتفاصيل أكبر ستبلغ قيمة صفقة انتقال رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً إلى نادي يوفنتوس 105 مليون يورو أي ما يعادل 122,612,852 دولار أمريكي أو 459,798,195 ريال سعودي ، ويأتي غضب عمال فيات الإضافي بعد أن دعمت شركة Exor المالكة لأسهم في شركتي فيات و فيراري ، صفقة إنتقال اللاعب الشهير بهذه الثروة ، وفي الجانب الآخر قامت فيات منذ عدة سنوات بتخفيض رواتب العمال لدعم ميزانية الشركة !!!

غضب العمال كان بسبب دفع الملايين لـ رونالدو وتجهال دعم رواتبهم التي تم تخفيضها ، وترتب على ذلك إضراب عمال فيات عن العمل لمدة 3 أيام متتالية وسيتم تطبيق الاضراب من 15 حتى 17 يوليو الجاري .

وبالتأكيد يعلم عشاق رياضية كرة القدم أن رونالدو سيتقاضى بشكل سنوي من نادي يوفنتوس 35 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 131,250,000 ريال سعودي .

Comments are closed.