الصور الأولية للسيارة اليابانية الخاصة القادمة نيسان باترول الجبل

عشاق سيارات نيسان باترول سنزودكم اليوم بصور أوليه توفرت لفريقنا في عرب جي تي للسيارة اليابانية الخاصة القادمة نيسان باترول الجبل – Nissan Mountain Patrol .

قبل كل شيء نود إخباركم أن موعد إطلاق سيارة نيسان باترول الجبل سيكون في شهر مايو القادم ضمن فعاليات معرض Overland Expo West لعام 2018 ، وهذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر مجرد رسوم تشويقية لما سيبدو عليه تصميم هذه النسخة الخاصة من باترول .

تعتبر نسخة الجبل من نيسان باترول عبارة عن نسخة خاصة من طراز نيسان ارمادا ، وتمثل هوية سيارة SUV خاصة بالذهاب لرحلات في الجبال والتخيم على متنها لتلبي رغبات عشاق المغامرات .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي سيعمل الصانع الياباني على تطوير هذه السيارة الـ SUV المخصصة بالمغامرات والتخييم بالتعاون مع جماهيره على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ فيس بوك و انستقرام و تويوتر وغيرها مومواقع تواصل اجتماعي شهيرة بشكل عالمي .

نيسان باتول الجبل

وستطلب نيسان المساعدة من متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل اختيار الألوان ونوعية الإطارات وتصميم الخيمة فوق التي يتم فتحها فوق السيارة عن ركنها في مغامرة التخييم .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيتم دعم سيارة الجبل هذه بمجموعة من الأضواء والعتبات الجانبية ورفارف السقف التي تدعمها في الرحلات الجبلية على الطرق الوعرة .

ميكاينيكاً ستعتمد نسخة الجبل من سيارة الـ SUV اليابانية الضخمة على محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 390 حصان (395 حصان أوروبي PS) و 533 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ، وبالتأكيد ستعمل سيارة نيسان باترول الجبل بالاعتماد على نظام دفع رباعي للعجلات .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن هذه السيارة القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.