الطاير للسيارات تفتتح أكبر منشأة لـ سيارات لينكون في العالم

 

تواجد زميلنا كريم ديب في الأمس في حفل افتتاح أكبر منشأة لـ سيارات لينكون في العالم من قبل شركة الطاير للسيارات – Al Tayer Motors ، الوكيل الرسمي لسيارات فورد و لينكون في دولة الامارات العربية المتحدة .

تعتبر صالة العرض الجديدة التي افتتحتها شركة الطاير للسيارات أكبر منشأة مستقلة في العالم لـ سيارات لينكون وتقع في شارع الاتحاد في دبي ، وتم تقديم هذه الصالة العمالقة ضمن السياسة الرامية لتوسيع نطاق حضور سيارات لينكون في الامارات .

 

ودشنت إيلينا فورد ، رئيس تجربة العملاء في شركة فورد موتور كومباني ، المنشأة الجديدة بحضور كبار المسؤولين من شركة الطاير للسيارات ، وشركة فورد الشرق الأوسط وأفريقيا ، وشركة لينكون الشرق الأوسط .

وتغطي المنشأة المؤلفة من 4 طوابق مساحة تزيد عن 11 ألف متر مربع ، وهي تعتبر أول منشأة تعكس هوية لينكون الجديدة في الشرق الأوسط ، وأول منشأة تجسد فلسفة لينكون Lincoln Way في دولة الإمارات. وتم تصميم هذه المنشأة وتزويدها بأحدث التقنيات والوسائل التي توفر للعملاء جواً مفعماً بالهدوء والراحة بما يعكس أسلوب لينكون المميز. وتضم هذه المنشأة صالات عرض لسيارات لينكون الجديدة والمستعملة المعتمدة ومركز خدمة وبيع قطع الغيار تحت سقف واحد، مما يمنح العملاء تجربة مميزة عند اقتناء سيارات لينكون.

الطاير للسيارات

وفي هذا الصدد، قال أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي في شركة الطاير للسيارات : “تدفعنا مكانتنا الرائدة كأحد أبرز وكالات السيارات في دولة الإمارات، إلى الالتزام بتقديم تجربة رائعة لعملائنا حيث تشكل المنشأة الجديدة لسيارات لينكون منصة حيوية تدعم بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا، وتمنحهم تجربة فريدة على طريقة لينكون Lincoln Way وذلك من خلال توفير تجربة امتلاك متميزة وخدمات ما بعد البيع الاستثنائية” .

ويذكر بأنه حققت الطاير للسيارات نمواً هائلاً في مبيعات سيارات لينكون بنسبة 50% خلال عام 2018 مقارنة مع العام الماضي ، ومن المتوقع أن يعزز افتتاح منشأة لينكون الجديدة بالإضافة إلى صالة عرض فورد و لينكون المجددة الواقعة على شارع الشيخ زايد ، أداء الشركة في عام 2019. وحتى الآن، تبشر أرقام مبيعات سيارات لينكون في دولة الإمارات خلال الربع الأول من هذا العام تفوقها على أرقام نفس الربع من العام الماضي .

وتضم المنشأة الجديدة صالة عرض سيارات لينكون الجديدة في الطابق الأرضي ، وصالة لعرض سيارات لينكون المستعملة والمعتمدة في الطابق الأول ، بالإضافة إلى طابقين سفليين يتضمنان ثلاثة أجنحة مخصصة لتسليم السيارات للعملاء في الطابق السفلي الأول ، ومواقف لصف السيارات في الطابق السفلي الثاني .

وتتوفر أربعة أجنحة لاستقبال العملاء فضلاً عن جناح مخصص يوفر للعملاء ميزة انتقاء مواصفات سياراتهم ، بما في ذلك نوع الجلد والخشب والطلاء المستخدم ، مع عرض فيديوهات لشرح مزايا نظام مساعدة السائق Co-Pilot 360 .

شركة الطاير للسيارات

كما تتضمن المنشأة الجديدة منطقة عرض خاصة لسيارات Presidential من طرازي ؛ لينكون نافيجيتور ، و لينكون كونتيننتال ، ويمكن للعملاء في هذه المنطقة الاطلاع على أنواع الجلد والخشب والطلاء المستخدمة خصيصاً في هذه السيارات وما إلى ذلك. كما أنها تضم نظام الصوت “ريفيل ألتيما” الذي يُستخدم حصرياً في سيارات Presidential .

وتعرض منطقة بيع سيارات لينكون المستعملة والمعتمدة في الطابق الأول ثماني سيارات ، ويحظى عملاء السيارات المستعملة بنفس مستوى الخدمة التي يتلقاها عملاء السيارات الجديدة ، وتخضع كل سيارة لفحص دقيق يشمل 200 نقطة ، ويتم تسليمها للعملاء مع عقد صيانة لمدة سنتين فضلاً عن ضمان سيارات لينكون المعتمدة ، وسجل صيانة سيارات لينكون ، إضافة إلى تعهد باستبدال السيارة خلال 15 يوماً.

وفي الطابق الأرضي تقع خدمة الاستقبال ومركز قطع الغيار ، حيث يمكن استقبال وتلبية خدمات أربعة عملاء في وقت واحد . ويمكن للعملاء استخدام صالات الانتظار الفاخرة ، والاستمتاع بالمرطبات واستخدام خدمة الإنترنت المجانية أثناء فحص سياراتهم ، كما يمكن لعملاء الخدمة السريعة استخدام مركز الأعمال في الطابق الأول لمتابعة أعمالهم ، ريثما يتم خدمة سياراتهم في ورشة العمل الموجودة في نفس الطابق ، والمكونة من 12 ركناً للصيانة بقدرة استيعابية تصل إلى 30 سيارة يومياً .

وتفتح منشاة لينكون الجديدة أبوابها يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً من السبت إلى الخميس ، ومن 4 عصراً وحتى 8 مساءً يوم الجمعة ، ويفتح مركز الخدمة من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 5:30 عصراً من السبت إلى الأربعاء ، وحتى 1:30 ظهراً فقط أيام الخميس .

Comments are closed.