الفا روميو جوليا كوادريفوليو 2020 و ستيلفيو كوادريفوليو الجديدة قوة بكل تفصيل

حصل طرازي الفا روميو جوليا كوادريفوليو 2020 و الفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو 2020 على تعزيز لأدائهما الخارق مع محركهما V6 توين تيربو ، وخصائص حصرية وجديدة كلياً ومجموعة كبيرة من تقنيات الاتصال والتحديثات على صعيد السلامة .

تعبيرٌ مثاليٌ عن الحيوية والشغف ، إلى جانب رغبتها الدائمة في التفاعل مع عشاق سيارات ألفا روميو وهواة السيارات الجميلة ، لطالما تميّزت ألفا روميو ، التي تحتفل هذه السنة بعيدها الـ 110 ، بقدرتها على التقدّم وتحقيق النجاح ، سواء أكان ذلك على الحلبة أم في مسابقات الجمال .

وقبل أن يصبح من الممكن الجلوس خلف المقود ، حيث يتمّ اختبار متعة القيادة بأجمل صورها ، قرّرت شركة ألفا روميو الايطالية الإعلان عن أخبارها عبر مؤتمر صحفي افتراضي بسبب انتشار فيروس كورونا ، وفي حين أنّه لا يمكن للكلمات أن تعبّر عن كلّ المشاعر التي يمكن أن يثيرها الجلوس خلف مقود كوادريفوليو ، يبقى من الرائع أن نغوص في أسس هذا الطراز لمعرفة كيف تمّ التوصّل إلى تصوّر مشروع كوادريفوليو وتطويره .

تستعرض طرازا ؛ الفا روميو جوليا كوادريفوليو 2020 ، و الفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو 2020 التفوق في التعبير عن قوة الأداء ، كما أنّهما يجسّدان الأسلوب الإيطالي بامتياز . وقد تمّ إنجاز المجموعة من خلال الجمع ما بين التعقيد التقني وحلول الأداء ، في سيارات تجسّد أرفع تعبير عن التصميم الإيطالي الوظيفي ، وكلّ ذلك بأسلوب ألفا روميو الفريد .

تعتمد اصدارا كوادريفوليو من جوليا 2020 و ستيلفيو 2020 على محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 510 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل هذه النسخ ذات الأداء الرياضي العالي بظام دفع رباعي للعجلات لتعزيز المرونة والراحة فتكون قيادة السيارة سهلة على مختلف الطرقات.

وكننا نتحدث عن سيارات كوادريفوليو فمن المؤكد أنه تمتلك عادم رياضي يصدر أصوات جبارة ويرتقع الصوت عند قيادة السيارة على وضعية Race . وفي طراز العام 2020 وما بعده يمكن للعملاء اختيار تجهيز سياراتهم من طرازي الفا روميو جوليا كوادريفوليو وستيلفيو كوادريفوليو بعادم أكرابوفيتش ، وهو عادم مع نظام ثنائي مصنوع من التيتانيوم مع قسم خارجي من ألياف الكربون ، وينتج صوتاً أكثر تعقيداً .

من أهم التكنولوجيات المتقدمة في كوادريفوليو 2020 :

  • نظام المحافظة على المسار .
  • النظام النشط لمراقبة النقطة العمياء .
  • نظام تثبيت السرعة النشط .
  • نظام رصد إشارات السير والتحكم الذكي بالسرعة .
  • نظاما المساعدة في زحمة السير والطرقات السريعة .
  • نظام مراقبة انتباه السائق .

كما توفرت سيارتي الفا روميو جوليا كوادريفوليو 2020 ، و الفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو 2020 بخيارات مميزة من الألوان الخارجية ضمن تصنيف لوني جديد يضم أربع فئات :

  • كومبيتيزيوني – Competizione ، التي تذكر بتاريخ العلامة الرياضي.
  • ميتال – Metal ، التي تركز على طابع السيارة الديناميكي .
  • سوليد – Solid ، التي تُخصص لأولئك الذين ينشدون الثبات .
  • أولدتايمر – Oldtimer ، التي تذكر بعراقة ألفا روميو وتمنحها نفحة من التجدد ، يضم هذا الخيار الألوان الجديدة ؛ الأحمر الراقي ، والبني الفاتح الجذاب ، ولون الأخضر الجديد الذي يستخدم للمرة الأولى في سيارة كوادريفوليو طراز 2020 .

كانت هذه معلومات رسمية عن أجدد ما قدمته شركة الفا روميو الايطالية في زمن كورونا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.